نجم الأهلي يصطدم بجماهير الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
نجم الأهلي يصطدم بجماهير الشياطين الحمر

تسبب لاعب الأهلي أحمد عبد القادر في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما وجّه اتهامات قوية لإحدى الصفحات الجماهيرية التي انتقدت مستواه خلال الموسم الحالي، إلى جانب تعامله مع الانتقادات.

وتبادل عبد القادر الاتهامات والتراشق مع بعض الجماهير على موقع "إنستجرام"، وهو ما دفع عددًا من المتابعين والصفحات لاتهامه بالتقصير. وفي رده على الانتقادات التي طالته من بعض الصفحات، اتهم اللاعب بأنها تحصل على رشاوى من بعض اللاعبين مقابل الإشادة بهم.

وأكد عبد القادر رفضه دفع أي رشاوى، مؤكدًا تركيزه على عمله فقط وعدم اللجوء إلى أي أساليب أخرى. ويجب على اللاعبين والجماهير أن يتعاملوا بشكل مهني ومحترم، وأن يسعوا جميعاً لتعزيز العلاقة الإيجابية بينهم.

وانقسمت الجماهير حول ما فعله عبد القادر فالبعض يرى أن اتهامه بصورة مباشرة لصفحات جماهيرية كبيرة تخص الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي أمراً خطيراً يستدعي وجود أدلة على هذه الاتهامات.

وطالب البعض من عبد القادر إثبات اتهاماته أو توجيه الاعتذار للصفحات الجماهيرية الخاصة بعشاق النادي الأهلي.

كما يرى البعض الآخر أنه ليس مسموحاً بأي شكل من الأشكال مهاجمة اللاعبين على حساباتهم الشخصية مثل إنستجرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي وأن من يفعل ذلك يستحق أن يتعرض للمساءلة القانونية.

الجدير بالذكر أن مستويات أحمد عبد القادر داخل الملعب تسببت في تعرضه للانتقادات وهو الأمر الذي رد عليه اللاعب بصورة غاضبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة