أحمد العوضي يكشف سر غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلمه

فيلم "الإسكندراني" هو أول بطولة سينمائية مطلقة للفنان أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
أحمد العوضي يكشف سر غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلمه

أثار غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" بطولة زوجها أحمد العوضي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" بعد أيام من توقع ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات انفصال الثنائي "ياسمين" و"العوضي" في عام 2024.

ومن جانبه قال الفنان أحمد العوضي في تصريحات لـ "عرب وود" عن سبب غياب زوجته: "ياسمين تعبانة ودرجة حرارتها عالية فمقدرتش تيجي لكن يوم الخميس هنحضر العرض مع الجمهور سوا".

كما رد أحمد العوضي على توقعات خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن زوجته قائلا: "كذب المنجمون ولو صدفوا وكل ده كلام أونطة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

كانت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف قالت في توقعاتها لعام 2024: "الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

ومن جانبها علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" وقالت: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلي".

فيلم الإسكندراني

هو أول بطولة سينمائية مطلقة للفنانة أحمد العوضي وهو من إخراج خالد يوسف ويشاركه البطولة كل من زينة ومحمد رضوان وبيومي فؤاد وعصام السقا وآخرون.

والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وأشاد المخرج خالد يوسف بالفيلم مؤكدا أن إعجابه بالقصة جعله يؤجل أعمال فنية أخرى كان مرتبطاً بها.

وأقيم العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" في أحد المولات بمدينة 6 أكتوبر، وحضره أبطال الفيلم وعدد من النجوم ومنهم الفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل وآخرون.

وشهد العرض الخاص إنقاذ الفنان أحمد العوضي لإحدى الفتيات بعدما سقطت نتيجة التزاحم الشديد حوله في المول الشهير.

ومن المقرر طرح فيلم "الإسكندراني" للجمهور في دور العرض السينمائي بدأ من اليوم الموافق 4 يناير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة