شاهد.. أحمد العوضي ينقذ فتاة من الدهس خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد

فيلم الإسكندراني أول بطولة لأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
شاهد.. أحمد العوضي ينقذ فتاة من الدهس خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان أحمد العوضي وهو ينقذ إحدى الفتيات من الدهس في حفل العرض الخاص لأول أفلامه "الإسكندراني" بإحدى المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.

ويظهر في الفيديو الذي نشره الصحفي خالد فرج على صفحته الرسمية على الفيسبوك سقوط فتاة على الأرض بسبب اندفاع المعجبين والصحفيين للالتفاف حول أحمد العوضي فور وصوله إلى العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني".

وأسرع أحمد العوضي إلى إنقاذ الفتاة من الدهس أسفل الأقدام فور سقوطها ومساعدتها على الوقوف، والاطمئنان عليها، قائلا للمعجبين والصحفيين: "أنا معاكم والله" مع التقاط الصور التذكارية معهم.

وشهد العرض الخاص لفيلم الإسكندراني حضور أبطال العمل وعدد من النجوم أبرزهم زينة وأحمد العوضي والمخرج خالد يوسف وعصام السقا ومحمد رضوان والشاعر هشام الجخ وعصام كاريكا والفنانة فردوس عبدالله الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ونبيلة عبيد.

أبطال فيلم الإسكندراني

الجدير بالذكر أن فيلم "الإسكندراني" هو أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي، وذلك بعد تألقه في الأعمال الدرامية بالسنوات السابقة لمسلسلات ضرب نار والاختيار.

والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم وهم أبرزهم زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي وعصام السقا وصلاح عبد الله، والفيلم من إخراج خالد يوسف وتأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

قصة فيلم الإسكندراني

وتدور قصة الفيلم حول شخصية "بكر" وهو بطل شعبي يخوض مغامراته بين الإسكندرية وإيطاليا في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني كان من المقرر إن يخرجه الراحل عاكف الطيب، وتم ترشيح كل من نور الشريف وأحمد زكي لبطولة العمل قبل وفاتهما، لكن حينئذ لم يتم الأمر على نحو رسمي.

من جانبه اختار المخرج خالد يوسف قصة الفيلم للرجوع إلى عالم السينما مجددا بعد غياب، واختار الفنان أحمد العوضي لدور "بكر"، مؤكدا أنه الأنسب والأفضل لدور البطل الشعبي الذي يخوض مغامرات بين إيطاليا والإسكندرية.

وقال المخرج خالد يوسف في تصريحات صحفية أنه قرر تأجيل تصوير فيلمه أهلا بيكم في باريس، من أجل تصوير فيلم الإسكندراني للراحل الكاتب أسامة أنور عكاشة، وذلك لتكريم محافظة الإسكندرية واستعراض عراقتها وأصالتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة