فنانة معتزلة تظهر بالعرض الخاص لفيلم الحريفة لدعم "حفيدها" نور النبوي

احتفل أبطال فيلم "الحريفة"بحفل انطلاق العرض الأول للفيلم في دور العرض السينمائي بأحد مولات في مدينة 6 أكتوبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
فنانة معتزلة تظهر بالعرض الخاص لفيلم الحريفة لدعم "حفيدها" نور النبوي

احتفل مساء أمس صناع وأبطال فيلم "الحريفة"بحفل انطلاق العرض الأول للفيلم في دور العرض السينمائي بأحد مولات في مدينة 6 أكتوبر.

وشهد العرض حضور مميزاً للفنان خالد النبوي لدعم ابنه نور النبوي في أول بطولاته السينمائية، وحرص خالد النبوي على التقاط الصور مع نجله والاحتفال معه بأول خطواته في عالم السينما.

كما شهد العرض حضور الفنانة المعتزلة عواطف حلمي في أول ظهور بعد إعلانها الاعتزال وذلك لدعم حفيدها نور النبوي وهو نجل ابنتها الزوجة السابقة للفنان خالد النبوي.

فنانة معتزلة تظهر بالعرض الخاص لفيلم الحريفة لدعم "حفيدها" نور النبوي

وحرص العديد من الفنانين وإبطال عمل فيلم "الحريفة" على المشاركة في انطلاق العرض الأول للفيلم ومن ضمنهم اللاعب المصري أحمد حسام ميدو الذي يظهر للمرة الأولى بعمل سينمائي.

وأعرب أحمد حسام ميدو عن سعادته بالمشاركة في الفيلم وهي التجربة الأولى له، مشيراً للاستمتاع بأجواء التصوير خاصة أنها كانت متميزة خاصة لأن فريق العمل من الشباب المليء بالالتزام والطاقة.

وأوضح ميدو أنه يشارك في العمل بشخصية الأستاذ شلش وهي تتماشى مع طبيعته في الحياة الحقيقة فهو كان مدرسا ومدربا لفريق كرة قدم من قبل، مضيفاً أنه أعجب خلال العمل بأداء الفنان نور النبوي في الفيلم.

كما حضر العرض الخاص للفيلم كلا من أحمد صلاح حسني وخالد النبوي وأمينة خليل ولبنى ونس واللاعب عبد الستار صبري والإعلامية شيريهان أبو الحسن مع زوجها الكاتب الصحفي خالد صلاح والإعلامية مها الصغير والمنتج محمد حفظي.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة للفيلم أعلنت أن يوم الخميس 4 يناير هو أول أيام عرض الفيلم في السينمات المصرية، يوم 11 يناير موعد عرضه بجميع الدول العربية.

وتدور قصة فيلم "الحريفة" في إطار كوميدي اجتماعي، حول لاعب كرة قدم يلعب في إحدى الأكاديميات الرياضية الشهيرة، ولكن لظروف تمر بها عائلته يتفاجئ بنقله إلى مدرسة حكومية، ومن خلالها يتعرف على شخصيات من خلفيات مختلفة، ويكون معهم فريق كرة قدم ينافس من خلاله في المراكز الشباب والساحات الشعبية، وبعد ذلك يحلمون بالمشاركة في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفة من إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني، ومن إخراج رؤوف السيد ومن تأليف إياد صالح، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب وهم نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك.

كما يظهر في الفيلم أحمد حسام ميدو في أول عمل سينمائي له، ويشارك أيضا الفنان بيومي فؤاد وشريف دسوقي وعدد من نجوم كضيوف شرف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة