شروق تعتذر لدكتور فود بعد أن اتهمته بخيانتها (فيديو)

شروق توجه الاعتذار لجمهورها وزوجها دكتور فود: كل اثنين بصير بيناتهم مشاكل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
شروق تعتذر لدكتور فود بعد أن اتهمته بخيانتها (فيديو)

قامت مشهورة السوشيال ميديا شروق، بتقديم الاعتذار لجمهورها وزوجها دكتور فود، بعد أن نشرت مؤخراً فيديوهات تتهم فيها زوجها بخيانتها مع إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

شروق توجه الاعتذار لجمهورها وزوجها دكتور فود: كل اثنين بصير بيناتهم مشاكل

وقالت شروق بنشر مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قالت فيه إن أي اثنين مرتبطين يحدث بينهما مشاكل، موجهة الاعتذار إلى جمهورها وزوجها على الفيديوهات التي انتشرت لها.

وتابعت قائلة إنها كانت تشعر بالكثير من الضيق، مؤكدة أن هذه الفيديوهات لم يكن ينبغي أن يتم نشرها على السوشيال ميديا.

وأشارت شروق إلى أنها بدأت أعمالها الناجحة مع زوجها من الصفر، حتى وصلا إلى المرحلة التي أصبحا فيها الآن، لافتة إلى أنهما لم يؤذيا أي شخص في حياتهما، كما أكدت أنهما لم يقدما أي منتج سيئ من قبل، ولم يأخذا أي شيء من أي شخص مطلقاً.

وأردفت بقولها إنها نشرت هذه الفيديوهات في لحظة عصبية وانهيار، مشيرة إلى أن حديث إحدى المذيعات المسيء عن المنتجات التابعة لها، تسبب في انزعاجها.

وأنهت شروق مقطع الفيديو، بتوجيه الاعتذار مجدداً للجميع، مؤكدة أنها لم توجه أي إساءة لأي شخص على السوشيال ميديا، وأن كل الأشخاص الذين ذكرت أسمائهم، ليسوا متواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مشهورة السوشيال ميديا شروق قد أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعدما اتهمت زوجها دكتور فود، بخيانتها مع نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كاتريكسا أيوب.

جدير بالذكر أن شروق الشلواتي هي واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، وهي مغربية الأصل، وتلقب بشروق صن شاين، وهي متزوجة من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي اللبناني جورج ديب، المعروف باسم دكتور فود.

وحاز الثنائي على شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابع أخبارهما وفيديوهاتهما الملايين من الأشخاص.

أما بالنسبة لنجمة مواقع السوشيال ميديا كاتريكسا أيوب، التي اتهمتها شروق بخيانتها مع زوجها دكتور فود، فهي لبنانية تعمل كمدربة لياقة بدنية وصانعة محتوى.

وبعد نشر شروق فيديوهاتها، فقد ردت عليها كاتريكسا مؤكدة أنها ودكتور فود أصدقاء، ولا تربط بينهما إلا علاقة عمل فقط، متهمة شروق بالكذب، ووصفتها بأنها مريضة نفسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة