شادي شامل يثير الجدل: الحلق معمول للرجالة مش الستات.. وبعمل بوتكس

أثار الفنان شادي شامل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
شادي شامل يثير الجدل: الحلق معمول للرجالة مش الستات.. وبعمل بوتكس

أثار الفنان شادي شامل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عن أسباب ارتداء الحلق وعن رأيه في عدة قضايا تتعلق بحياته الفنية والشخصية.

حلق شادي شامل

 وتحدث شادي شامل لموقع "رؤيا" عن سبب ارتدائه الحلق في بعض المناسبات، مؤكدًا أنه يتبع موضة عالمية وأنه لا يهتم برأي الناس في مظهره.

وقال شادي شامل: "الحلق موضة بلبسه في العروض الخاصة، لكن في البيت بلبس جلابيه عادي، أما السر في انتشار موضة الحلق هي إنها طول عمرها موضة بره".

وتابع قائلاً: "ولما الناس بدأت تقرأ عرفت أن الحلق كان معمول للرجالة المحامين زمان، ولما عملت سيرش اكتشفت أن الحلقان دي للرجالة مش للستات".

كما كشف شادي شامل عن حقيقة خضوعه لعمليات تجميل فقال: "عمليات تجميل ايه، انا مش عامل ده، كل الفنانين والناس العادية عاملين بوتكس، ولو عملية التجميل مش هتخلي شكلك اوفر أو وحش متعملهاش".

رأي شادي شامل في الزواج

وعن موقفه من الزواج، قال شادي شامل إنه يخشى من الارتباط بسبب ارتفاع نسب الطلاق في المجتمع، وأنه يبحث عن فتاة تتمتع بالهدوء والاحترام والأصل الطيب.

وقال شادي شامل: "دلوقتي لازم الناس تخاف من الجواز لأن نسب الطلاق عالية وكله بقى يتجوز ويطلق ويرمي عياله.. وأنا ليا صحابي مبيحبوش يتجوزوا علشان بيشوفوا أصحابهم بيطلقوا كتير".

وأوضح شادي شامل مواصفات التي يبحث عنها في زوجته قائلا: "لازم تكون إنسانة هادئة ومحترمة، وعندها أصل والأصل ده مش بيتقاس بالفلوس، ولكن بالتربية، وتحترم زوجها، وتكون جميلة الرسول قال كدة".

أغاني شادي شامل القادمة

وتابع شادي شامل عن أعماله قائلا: "طول عمري عايش بين دبي ومصر ولدي شركة في دبي لان والدي من التسعينات عايش في دبي أما الفن بقي فيه مشكلة مبياخدش وقت الأغنية تنزل تونسي المسلسل بتنزل بتتنسي الحكاية دي وحشة".

وأضاف قائلا: "أنا حالياً شغال مع الأستاذة سميرة سعيد وجهزت لنفسي 3 اغاني بتوعي أنا وكنت هنزل في الشعور اللي فاتت ولكن موضوع قصف غزه جه فأجلت وهستني العيد اللي جاي أو بعده".

آخر أعمال شادي شامل

يذكر أن شادي شامل هو مغني وممثل مصري، اشتهر بتقديمه دور الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل العندليب عام 2006. وشارك في عدة أعمال فنية أخرى، منها فيلم قاطع شحن عام 2010.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة