شاكيرا تعتذر عن عدم الظهور في حفل كأس العالم 2022

النجمة العالمية تركز على استقرارها مع طفليها في مقر إقامتها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
شاكيرا تعتذر عن عدم الظهور في حفل كأس العالم 2022

أعلنت الفنانة العالمية شاكيرا عن اعتذارها عن عدم المشاركة في حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر وذلك لأسباب شخصية.

ويأتي اعتذار شاكيرا ليمثل صدمة لجماهير كرة القدم في العالم والتي ارتبطت بأغنيات شاكيرا ومشاركاتها في حفل افتتاح العديد من نسخ المونديال السابقة.

وكشفت صحيفة "مترو" البريطانية أن الفنانة شاكيرا قررت الاعتذار عن عدم المشاركة في حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر لأنها تخطط إلى الانتقال للعيش في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية برفقة طفليها.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن شاكيرا اتفقت مع شريكها السابق جيرارد بيكيه على حضانة ابنيها عقب انفصالهما في شهر يونيو الماضي وهو الأمر الذي سيجعلها تغير مكان إقامتها إلى مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتبحث الفنانة شاكيرا خلال هذه الفترة عن الاستقرار في حياتها الأسرية بعد الانفصال عن بيكيه ومرورها بحالة نفسية سيئة وهو ما ظهر خلال أغنيتها الأخيرة والتي كانت تبكي خلال تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها.

يذكر أن كأس العالم 2022 سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة أقوى المنتخبات العالمية.

وكانت شاكيرا قدمت أغاني مرتبطة بكؤوس عالم 2010 و2014 وكذلك 2018 وهو ما جعل البعض يصفها بأنها المطربة الرسمية لكأس العالم خاصة وأنها قدمت أغاني حققت نجاحات كبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة