اتهمته بالتجسس عليها.. محمد الترك لدنيا بطمة: 9 سنين مستحمل سخافتك

أيدت المحكمة حكم الحبس ضد الفنانة دنيا بطمة بالسجن لمدة عام

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
اتهمته بالتجسس عليها.. محمد الترك لدنيا بطمة: 9 سنين مستحمل سخافتك

حرص محمد الترك المنتج البحريني على توضيح والرد على ما نسب إليه من طليقته الفنانة دنيا بطمة من اتهامات بالمؤامرة ضدها بإدخالها السجن، وتسريب الأخبار والتجسس عليها لأعدائها.

وقالت محمد الترك في فيديو بث مباشر عبر مسألة الرسمي على "تيك توك": "28/12 الماضي صدر حكم بحق الإنسانة اللي كنت مرتبطاً بها، نقول اللهم لا شماتة والشيء الذي صار لا نرضى حتى لأعدائنا".

وتابع قائلا: "من حقك تطلعي في لايف وتقولي كل مافي خاطرك، ابكي ومثلي ونحنحي، ولكن تجيبين اسمي لا، أنا سكت لك ما فيه الكفاية سنتين، وفي النهاية تقولين إني كنت عميل وجاسوس اللي كان يعمل كدا عيلتك وأولهم أختك".

وتابع قائلا: "أنا كنت قاعد معاكي وما سافرت لما والدي تعب ودخل المستشفى ولا لما احتاجني أولادي ولا عندما تخرجت ابنتي، أنا قعدت عشان بناتي منك اللي إنتي أصلا متعرفش عنهم حاجة وتشوفيهم في الشهر مرة".

وأضاف محمد الترك خلال البث المباشر قائلا: "ما في قضية في المغرب لا أتهم بها وضعت مخدرات بسيارتي، وألصقت عليا فتاة، وأنا لا أتكلم".

وتابع قائلا: "9 سنوات استحملتك بقرفك وسخافتك وبوساخة قلبك وثقالة دمك أنتي وعائلتك ومن حياتك ودنيتك، ومن كل الأشياء التي تخطر على بال الكفار أنا استحملته، بتقولي عني ببيع أخبارك، عندك ايه أخبار عشان أبيعهم؟ انتوا اللي مفاضيح انتي اللي بتفضحي نفسك كنت واقفاً معاكي بخيرك وبشرك، كم مرة وقعتي كم مرة عملتي مشاكل ومسكتيش والناس كرهتك وكرهتني معاكي".

واستكمل محمد ترك قائلا: "في بيتكم كنتوا بتعيشو على لمبة واحدة عشان التوفير ولما حد كان يمرض مكنتوش بتجيبوا ليه دوا أنا اللي كنت بجيب وعملت عملية جدتك لعيونها خالك انا اللي عامل عمليته".

قضية حمزة مون بيبي

الجدير بالذكر أن الفنانة دنيا بطمة قد نشرت فيديو تتهم زوجها وعدد من الصحف والقنوات تتهم بالمؤامرة ضدها بإدخالها السجن، والقضاء على مستقبلها الفني، وتطالب ملك المغرب بإصدار قرار بالعفو عنها، بعد صدور حكم حبسها عاماً في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة