خلاف عائلي ولا ترويج…فنان لبناني شهير يهدد شقيقه علنا على تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
خلاف عائلي ولا ترويج…فنان لبناني شهير يهدد شقيقه علنا على تويتر

أثار الفنان اللبناني زين العمر الجدل بين محبيه ومتابعيه على منصة "إكس"، بعد أن نشر تغريدة مفاجئة وصادمة، يتهم فيها شقيقه إيلي بالخيانة والغدر، ويتوعده بالانتقام.

تهديد زين العمر لشقيقه

وقال زين العمر في تغريدته التي أرفقها بصورة لشقيقه: "ما بتيجيك الضربة إلا من القريب! ما كنت متخايل يجي النهار وخيي يغدر فييّ. ما رح مرّءلك ياها على خير يا إيلي !!".

ولم يوضح زين العمر سبب غضبه من شقيقه أو طبيعة المشكلة التي وقعت بينهما، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عن حقيقة الأمر، وإذا ما كانت هذه التغريدة جزءاً من حملة ترويجية لعمل فني جديد، أو مجرد مزحة بين الإخوة.

أغنية زين العمر

وكان زين العمر قد عاد إلى الساحة الفنية مؤخراً بأغنية "يا نيّالي"، التي حققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وكان زين العمر قد زار صديقه الفنان جورج وسوف في منزله، ونشر فيديو لهما وهما يستمعان إلى أغنيته الجديدة، وعلق عليه  قائلاً: "يا نيّالي بعودتك، فنان وصديق وفي وبتستاهل".

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل النجوم والجمهور، الذين أشادوا بصوت زين العمر وأغنياته الجميلة، وتمنوا له المزيد من النجاح والتألق.

وكتب الفنان ورد الخال على الفيديو معلقا قائلا: "مبروك يا أحلى زين"، فيما كتب الفنان السوري عابد فهد قائلا: "الحب كله والوفا والكرم".

من هو زين العمر؟

زين العمر هو مغني لبناني مشهور، ولد في 9 فبراير 1973¹. اسمه الحقيقي طوني حدشيتي، ولكنه اختار اسمه الفني بناء على طلب من المخرج سيمون أسمر.

 بدأ مشواره الفني وهو في سن الثانية عشرة، وغنى في الحفلات المدرسية والجلسات العائلية،  وفي عام 1989، انتقل إلى كندا، حيث واصل الغناء في الحفلات الخاصة والأعراس.

عاد إلى لبنان في عام 1993، وشارك في برنامج "ستديو الفن"، الذي كان بمثابة منصة لاكتشاف المواهب الفنية، وأصدر أول أغنية له بعنوان "وجك خير علينا" في عام 1994.

 ومنذ ذلك الحين أصدر عدة ألبومات وأغنيات ناجحة، بعضها ذات طابع وطني وسياسي، زين العمر متزوجاً من كارول حداد، ولديه ابنة اسمها ريتا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة