شيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود

الفنانة المصرية تعتذر لأسرة الموسيقار الراحل على إساءة وصفتها بغير المقصودة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارها إلى أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بعد إقحام اسمه في مداخلة تليفونية كانت تتحدث فيها عن أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وأصدرت شيرين بياناً رسمياً تعتذر فيه لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود والتي سخرت منه وتحدثت عن وزنه الزائد بعد أن شبهت نفسها به بعد زيادة وزنها بسبب مشكلاتها مع طليقها حسام حبيب.

وأكدت شيرين في بيانها أنها تكن كل التقدير والاحترام للراحل حسن أبو السعود وأن ما بدر منها كان خطأ غير مقصود وأنها تكن كل الاحترام لأسرته.

فيما تقبلت أسرة الفنان حسن أبو السعود اعتذار الفنانة شيرين، والتمست ابنة الموسيقار الراحل العذر لشيرين على تصريحاتها خاصة وأنها تمر بأزمة نفسية بسبب خلافاتها وطلاقها من الفنان حسام حبيب.

وأوضحت ابنة حسن أبو السعود أنها شعرت بغضب شديد عندما سمعت تصريحات شيرين التي تسيئ إلى والدها الراحل خاصة وأنه توفى بسبب الوزن الزائد.

الجدير بالذكر أن شيرين خلال تصريحاته عن أزمتها مع الفنان حسام حبيب قالت إنها تحولت من الجاذبية والتألق لكي تصبح شبيهة بالراحل حسن أبو السعود وتقصد بذلك زيادة الوزن التي كان عليها الموسيقار الراحل والتي كانت سبباً في وفاته.

فيما شددت شيرين خلال بيانها أن كل ما ذكرته في حق حسام حبيب هي حقائق وسوف تثبت الأيام صحة ما قالته.

كما أكدت شيرين في البيان أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية تجاه هذه الوقائع وأنها وكلت مكتب محاماة لمباشرة هذا الملف بالكامل.

كما وجهت شيرين طلباً للصحفيين بألا يتواصلوا معها من أجل سؤالها عن هذه الأزمة وأنها ستركز في الفترة المقبلة على عملها فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة