ميتا تعتذر عن نوعية المحتوى الموصى به في ثريدز

شركة ميتا تتعهد بتحسين نوعية المحتوى الموصى به للمستخدمين في تطبيق ثريدز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
ميتا تعتذر عن نوعية المحتوى الموصى به في ثريدز

قام رئيس منصة إنستغرام والمسؤول عن تطبيق ثريدز، آدم موسيري، بتقديم اعتذاره عن التقنيات الجديدة، التي أدت إلى تغيير غير متوقع في نوعية المحتوى الموصى به.

شركة ميتا تتعهد بتحسين نوعية المحتوى الموصى به للمستخدمين في تطبيق ثريدز

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد قامت شركة ميتا الأمريكية مؤخراً، بدمج ميزات إنستغرام في ثريدز، مما تسبب في ظهور محتوى لا يناسب كل المستخدمين في التطبيق الجديد، حتى أن بعضهم وصفوه بأنه تافه.

وقال موسيري في تصريحات منسوبة إليه، إنه يعتذر عن انتشار التوصيات ذات الجودة المنخفضة في منصة ثريدز، مؤكداً أن الفريق يعمل بجد لحل هذه المشكلة.

وأكد على أنه يسعى لضمان تجربة إيجابية لمستخدمي ثريدز، مشيراً إلى أن التحديات التي واجهها التطبيق في الأسابيع القليلة الماضية، كانت بسبب توصيات منخفضة الجودة، التي لا تتماشى مع معايير المجتمع.

وأشار رئيس منصة إنستغرام إلى أنهم ملتزمون بالتحسين، مضيفاً أنهم يعملون جاهدين لتصحيح الأمور في الوقت الحالي، ويتوقعون تحسناً كبيراً خلال الفترة القادمة.

وتابع قائلاً إنه إلى جانب إزالة المحتوى المخالف لمعايير ميتا، فإن الشركة تدرك أن بعض المستخدمين يرون بعض المحتوى المتكرر ومنخفض الجودة، مؤكداً عملهم على حل هذه المسائل سريعاً.

وأضافت التقارير أن ميتا تؤكد بذلها جهوداً جادة، للتعامل مع التحديات الناجمة عن التقنيات الجديدة في تطبيق ثريدز، وأنها تسعى لتحسين وتعزيز جودة التجربة لمستخدميها، بما يتوافق مع معايير وقيم المجتمع.

وكانت شركة ميتا الأمريكية قد أعلنت قبل أسابيع قليلة، عن إطلاق تطبيقها ثريدز في دول الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد تأجيل استمر 5 أشهر منذ إطلاقه العالمي.

وبينت تقارير أن هذا التأجيل جاء بسبب القواعد الصارمة للبيانات والتكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن ميتا تتطلع لاستقطاب الاهتمام بالتطبيق، الذي شهد ارتفاعاً كبيراً في عدد مستخدميه خلال أسبوع الإطلاق الأول، قبل أن تتراجع لاحقاً هذه الأرقام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة