شيماء سيف: غيرت اسم والدي وهذه حقيقة انفصالي عن زوجي

حلت ضيفة في برنامج "أنا والقناع" على قناة الحياة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
شيماء سيف: غيرت اسم والدي وهذه حقيقة انفصالي عن زوجي

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وفي البرنامج تحدثت عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية وأوضحت حقيقة بعض الشائعات التي دارت حولها.

وفي البرنامج أكدت الفنانة شيماء أن اسمها الحقيقي شيماء فتحي، ولكنها قررت حذف اسم والدها تجنبًا للخلافات مع في المستقبل، أما عن سبب اختيارها اسم سيف، فقال إن مخرج أحد البرامج التي شاركت والذي اكتشفها أخبرها بأن ليس لديه أولاد، ولو كان له ابنة يتمنى أن تصبح ابنته.

لذا قررت شيماء أن يكون لها اسم فني مثلها مثل بعض الفنانات، واختارت اسم المخرج الذي اكتشفها بدلًا من اسم والدها، وأوضحت: "ممكن اسم مخرج اكتشفني يبقا أعز على قلبي من اسم أبويا".

وصرحت الفنانة شيماء أنها قررت إلغاء والدها من حياتها تعاطفًا مع والدتها، وتابعت: "القسوة بتقابلها قسوة واللي زرع حاجة هياخدها وانا طاقتي متستحملش أكتر من كدا".

وتحدثت الفنانة شيماء سيف عن شقيقاتها، حيث قالت إن لديها أخت تحب الظهور معها ولا تمانع ذلك، بينما شقيقتها الأخرى تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، ولكنها ظهرت معها في مناسبات مختلفة منها حفل زفافها.

حقيقة انفصالها عن زوجها

وفي البرنامج تحدثت الفنانة شيماء سيف لأول مرة عن حقيقة انفصالها عن زوجها بعدما نشرت بوست على إنستغرام كتبت فيه: "الحمد لله وكل شيء نصيب" وهو ما ترجمته الصحافة والمتابعون أنها انفصلت عن زوجها.

وأوضحت الفنانة شيماء حقيقة الأمر، حيث ذكرت أنها كتبت هذا الكلام أثناء تصوير مسلسل مع دنيا سمير غانم، ووقتها أصيب دنيا والفنانة الراحلة دلال بكورونا، وتوقف تصوير المسلسل، كما كانت لديها مشكلات شخصية.

لهذا قررت أن تكتب بوست فيه: "الحمد لله وكل شيء نصيب" وأضافت أنها لم تتمكن من أن تصرح عن سبب البوست لأنها كانت تخص أسرار شخص آخر، لذا فضلت التزام الصمت حتى لا أكشف أسرار لا تخصني.

وتحدثت الفنانة شيماء سيف عن تأثير السوشيال ميديا في حياتها، وذكرت أنها كانت تنشر كل تفاصيل حياتها ومشكلاتها عبر السوشيال ميديا، ولكنها ندمت على ذلك، لأن ذلك سبب لها مشاكل كثيرة.

وعن علاقتها بزوجها قالت إنهما نفس البرج وهو برج الأسد، لذا الخلافات تكون كبيرة بينهما، ولكنهما تعلما مع الوقت ألا يبدأا خلافًا يندمان عليه في النهاية، وتابعت: "لما بنزعل من بعض بنضحك بعض واللي يضحك الأول يبقا اتصالح".

وقالت الفنانة شيماء أنها تعلمت ألا تفشي أسرار بيتها، حيث قالت: "اللي جوا البيت يفضل جوا وما يظهرش برا على السوشيال ميديا".

يُذكر أن الفنانة شيماء سيف تخوض السباق الرمضاني هذا العام بعملين دراميين، الأول المسلسل الكوميدي ألف حمد لله على السلامة مع الفنانة يسرا، والثاني المسلسل الكويتي منزل 12.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة