شيلاء سبت تنهار من البكاء بسبب تعليقات الجمهور: تبوني أنتحر؟

تتعرض للتنمر من الجمهور بسبب عدم زواجها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
شيلاء سبت تنهار من البكاء بسبب تعليقات الجمهور: تبوني أنتحر؟

تصدرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت التريند في جوجل بعدما انتشر فيديو لها وهي تبكي في عيد ميلادها بعد دخولها سن الـ34 بسبب تنمر الجمهور عليها بسبب عمرها ووضعها الاجتماعي.

وفي الفيديو ظهرت الفنانة شيلاء سبت تبكي بشدة ووجهت رسالة للجمهور قائلة: "صدق شنو تبوني أسوي؟ ما حدا بيكبر غيري؟ سنو تبوني أسوي أموت أنتحر يعني؟ كل يوم تكتبون نفس الشيء. ما تزوجتي. الله اختار لي إني أكون شذي الله اختار لي إني أكون كبيرة".

وقد تلقت الفنانة شيلاء سبت الدعم والتعاطف من الجمهور، ووقف بجانبها منددين بالتعليقات السلبية والتنمر الذي تتعرض له بسبب كبر سنها وعدم زواجها حتى الآن.

وقد قالت إحدى المتابعات: "تذكرت وحده تقول يع شكلك اربعينيه قلت ليش ماتحبين عمر الأربعين قالت يع قلت إن شاء الله ماتوصلين له وزعلت مدري وشلون أفهمها إني أدعي لها ما توصل لشي ما تحبه أبي مصلحتها".

بينما قالت أخرى: "اللي عنده كلمة تضايق أو تجرح انسان يحتفظ فيها الدنيا دوارة مثل ماتضحك اليوم على انسان بكره راح تكون مضحكة لغيرك".

وقال آخر: "عندنا ثقافة مأساوية؟ نربط قيمتك برقم عمرك وهذا امر كارثي! الدول المتقدمة والمجتمعات الذكية ما يحبطون شعبهم ما يعترفون بشيء اسمه رقم يركزون عليك كشخص متعلم أو لا هل أنت منتج وعندك طاقة تقدر تقدم شيء أو لاء بينما عندنا انتي عانس إذا وصلتي ٣٠ وأنت شايب إذا وصلت ٣٠ وانتهى خلاص لا تناقشني في أي شي ثاني".

من هي الفنانة شيلاء سبت؟

شيلاء سبت هي ممثلة بحرينية ولدت في 1989 وتبلغ من العمر 34 عامًا وقد بدأت مشوارها الفنية في طفولتها من خلال مسلسل "عائلة أبو رويشد" كما أنها حصلت على لقب ملكة جمال البحرين عام 2010، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالمف ي الهند عام 2013.

لعبت شيلاء دور البطولة في العديد من الاعمال الدرامية الخليجية منها "جار القمر"، و"بنات الجامعة"، و"سكن الطالبات" وقد ولدت لعائلة فنية فجميع شقيقاتها يعملن في مجال التمثيل وهن الفنانات شيماء سبت، وشذى سبت وأبرار سبت.

وتحرص النجمات الشقيقات على دعم بعضهن البعض ونشر الصور والفيديوهات لهن خلال الحفلات والمناسبات التي تخص عائلتهن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة