هالة صدقي تصدم الجمهور: مفيش جزء ثاني لجعفر العمدة (فيديو)

عرض الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
هالة صدقي تصدم الجمهور: مفيش جزء ثاني لجعفر العمدة (فيديو)

حالة من الصدمة يعيشها جمهور مسلسل "جعفر العمدة" بعد أن صدموا بأنباء عدم تنفيذ الجزء الثاني من المسلسل.

وقالت الفنانة هالة صدقي للرد على الأقاويل التي تخص الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة قائلة: "مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني لا مش هيكون في رمضان 2024 واحتمال يكون السنة الجاية واحتمال مش هيكون موجود خالص".

وتابعت هالة صدقي تصريحات لبرنامج حديث القاهرة، لشاشة "القاهرة والناس"إن دورها في مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان 2023 بشخصية "الملكة صفصف" استحوذ على إعجاب وقلوب الناس بمصر والعالم العربي.

هالة صدقي: محمد رمضان مختلف عن أحمد زكي

وردا على سؤال حول أن محمد رمضان له صفات مشتركة مع الفنان الراحل أحمد زكي، قالت هالة صدقي خلال تصريحاتها مع حديث القاهرة: "محمد رمضان حاجة وأحمد زكي حاجة ثانية حرام نقارن تاريخاً قديماً وكبيراً بشاب لسه يقدم أفلاماً جديدة، محمد لسه قدامه معملش كل الألوان لسه الدنيا مفتوحة ليه".

وأضافت قائلة: "مينفعش نقارن أحمد زكي بأي حد، محمد رمضان بحبه جدا على المستوى الشخصي والفني، وأنه يكون شاباً في سنه يحقق الجماهيرية والنجاح دا شيء عظيم".

وعن ما نشرته عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام حول تكريمها في دبي بمؤتمر التميز قادة المجتمع العربي الذي جاء في وسط ظروف صعبة قالت: "الظروف الصعبة هي ما يمر بها الشعب الفلسطيني والتي أثرت علينا بشكل كبير".

مسلسل جعفر العمدة

الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2026، وتدور أحداث القصة حول جعفر العمدة الذي تزوج ب4 سيدات.

ويملك العديد من الأعمال التجارية منها إقراض رجال الأعمال الأموال، ويعيش مع عائلته في حي السيدة زينب، ويعاني من اختطاف نجله الأكبر منذ 20 عاماً من زوجته الأولى بعد إنجابه مباشرة، ويظل جعفر طوال أحداث المسلسل يبحث عن نجله، ويتعرض للصدمات في أقرب الأشخاص له.

ويضم مسلسل "جعفر العمدة" العديد من النجوم الدراما وهم محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وعصام السقا ومجدي بدر وأحمد فهيم ومنذر رياحنة ودعاء حكم وأحمد داش وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وجوري بكر وطارق النهري.

المسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ومن تأليف وإخراج محمد سامي والحوار والسيناريو مهاب طارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة