صابر الرباعي يحتفل بخطوبة ابنه ويغني "أتحدى العالم" (فيديو)

احتفل صابر الرباعي بخطوبة ابنه الأكبر إسلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
صابر الرباعي يحتفل بخطوبة ابنه ويغني "أتحدى العالم" (فيديو)

احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي، بخطوبة الأكبر إسلام في حفل عائلي، وغنى صابر الرباعي في حفل الخطوبة لابنه وعروسه أغنية "أتحدى العالم" ورقص عليها العروسين.

وتحدث صابر الرباعي عن سعادته بهذا النسب، وأشاد بعائلة العروس، وأوضح أنه جاء بصحبة عائلته وأخواته وعائلتهم لطلب يد العروس.

وانهالت التهاني على النجم صابر الرباعي بمناسبة خطوبة ابنه، كما هنأوه بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 13 مارس.

جدير بالذكر أن آخر ظهور لصابر الرباعي كان ضمن الاحتفالية الكبرى التي نظمها موسم الرياض للاحتفال بليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر من عام 2022، وتألق فيها "الرباعي" بمجموعة من أغانيه الشهيرة.

كما شارك في الغناء كوكبة من نجوم الوطن العربي ومنهم، نوال الزغبي، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، بهاء سلطان، وائل كفوري، عاصي الحلاني، والفنانة نجوى كرم، ويعتبر حفل رأس السنة في موسم الرياض أضخم حفل غنائي استطاع ضم أكبر عدد من النجوم.

أبناء صابر الرباعي

تزوج الفنان صابر الرباعي مرتين، ولديه حتى الآن خمسة أبناء، كانت زوجته الأولى من الدكتورة سليمة الفقيه بعد قصة حب كبيرة، وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في الإدارة والتسويق كما أنها تدير أحد المصارف الكبرى في تونس، ورزق منها بإسلام ابنه الأكبر وابنته صفاء.

ولكن فوجي الجمهور بخبر الانفصال بينهم. أما زوجة صابر الرباعي الثانية هي إخلاص جنيفان، والتي تزوجها في عام 2013، ورزق منهم بـ 3 أبناء حتى الآن، الأول هو جود هادي والمولود عام 2014، أما الثاني فهو أمير والمولود في عام 2016، وفي 2020 رزق بابنته الصغرى "شابة".

أبرز المعلومات عن صابر الرباعي

اسمه الحقيقي "بركات" ولد في 13 مارس عام 1967 في تونس، أما اسم "صابر" فمربيته هي التي أطلقته عليه منذ صغره، ولد "بركات" في عائلة فنية تمتلك صوتا جميلاً، فوالده كان يجيد العزف على العود ووالدته كانت تمتلك صوتا جميلا.

منذ صغره عرف بحلاوة صوته حتى إنه سافر للمشاركة في مسابقة غناء في دولة العراق وعمره 11 عاما وفاز بالمركز الأول، وقرر أن يشتري بأموال المسابقة آلة كمنجة.

اشترك "بركات" أو "صابر" في برنامج نادي المواهب وعمره 17 عاما فقط في عام 1984 وقدم أغنية خليك آه يا ليل، واستطاع أن يفوز بالمركز الأول، ليقرر بعدها الالتحاق بالمعهد العالي للفنون في تونس وتعلم "صابر" العزف على آلتي العود والكمان.

بدأ يحقق شهرة كبيرة في تونس، ولكن النقلة الكبرى في حياته حينما قرر السفر إلى مصر للغناء في الإذاعة المصرية، وغنى أغنية محمد عبد الوهاب النيل نجاشي أمام لجنة من كبار الموسيقيين المصريين، والتي ضمت سيد مكاوي، حلمي بكر، وصلاح الشرنوبي.

بعد أن انتهى من الغناء وجد لجنة التحكيم تصفق له، حتى إن الموسيقار حلمي بكر قال له إنه "أخطر صوت مر عليه منذ عشرين عاما". استطاع "الرباعي" بفضل موهبته الكبرى أن يحقق شهرة واسعة سريعا.

وقدم أول ألبوم غنائي له في عام 1991، واستطاع في عام 1997 أن يفوز بجائزة الميكرفون الذهبي في تونس بعد تقديمه أغنيته الشهيرة "صرخة"، وقدم صابر مسيرة فنية كبيرة حتى الآن وحصد العديد من الجوائز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة