مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها الوحيدة: بقى عندي ابن (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها الوحيدة: بقى عندي ابن (صور)

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها الوحيدة على شاب من خارج الوسط الفني في حفل عائلي داخل المنزل.

ونشرت الإعلامية الشهيرة مفيدة شيحة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، صورة من حفل الخطوبة وصورة أيضا تجمعها بالعروسين وعلقت قائلة: "اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح".

وأضافت: "وهو ده اللي شجعت بنتي عليه..أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي ابن .. علمتوني إن الحب الحقيقي ملوش حدود".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الخطوبة، وانهالت المباركات للعروسين وللإعلامية الشهيرة.

جدير بالذكر أن الإعلامية مفيدة شيحة لديها ابنة وحيدة وهي مطلقة منذ سنوات طويلة، ورفضت تكرار تجربة الزواج وأعلنت عن تكريسها حياتها من أجل رعاية ابنتها وتربيتها.

آخر أخبار مفيدة شيحة

عبرت صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، نشرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة للمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ودعا المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي".

وكانت المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة وحش الشاشة فريد شوقي والفنانة هدى سلطان رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 73 عاما، ونعاها عدد كبير من نجوم الوسط الفني ودعوا لابنتها الفنانة الشابة ناهد السباعي بالصبر والسلوان.

وعلى جانب آخر ومن خلال برنامجها "الستات" الذي تشارك في تقديمه مع الإعلامية سهير جودة والمذاع على قناة "النهار"، فإن الإعلامية مفيدة شيحة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بعد أن شنت هجوماً على المتنمرين على الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم.

جاء ذلك بعدما أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة تفكيرها في الاعتزال بعدما قرأت العديد من التعليقات الغير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مفيدة شيحة في برنامج "الستات": "إبراهيم تعتبر من أهرامات التليفزيون المصري، وفي جيل كبير جدا تربى على ماما نجوى، وناس كثيرة كانت لما تعدى من قدام التليفزيون المصري تتمنى تشوف نجوى إبراهيم".

ودافعت عن الإعلامية الشهيرة وأضافت: "نجوى إبراهيم هتفضل طول الوقت قيمة موجودة في حياتنا كإعلامية كبيرة في الوطن العربي مش في مصر فقط، وهي مكسب لأي محطة تليفزيونية أو إذاعية، كون إننا نعامل الكبار بهذه الطريقة، ونبعت لها رسالة نقول فيها إنت لسه قاعدة، ده في علم احترام الكبير منتهى قلة الأدب، وغل وحقد وغيرة، وصفات كثيرة غير إن شخص يقول رأيه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة