تحول لإستاد..شاهد "فراج" و"فهمي" يغنيان للأهلي في فرح ابن عدلي القيعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
تحول لإستاد..شاهد "فراج" و"فهمي" يغنيان للأهلي في فرح ابن عدلي القيعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يكشف عن وُجود كل من محمد فراج وكريم فهمي في حفل زفاف نجل المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.

وظهر محمد فراج وكريم فهمي وهما يرقصان ويغنيان “جمهوره ده حماه” مع ضيوف الحفل، لتتحول قاعة الزفاف إلى ملعب للتشجيع النادي الأهلي وذلك احتفالا بالحصول على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية.

ونشرت الشاعرة منة عدلي القيعي، شقيقة العريس، فيديوهات وصور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية الستوري، وعلقت: "أنا أخت العريس".

وكان من بين من حضروا حفل الزفاف أحمد سعد، الذي أدى الحفل بمجموعة من أغانيه، من بينها الأغنية التي تعاون فيها مع منة عدلي القيعي، كما كان من ضمن ضيوف الحفل محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي وكريم فهمي وزوجته ومحمد الكيلاني.

وكان الفنان محمد فراج، شارك في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة وأعلن في تصريحات صحفية تأثره الشديد بالقضية الفلسطينية والأحداث التي شهدتها غزة مؤخرًا.

وقال فراج: “لقد انفعلت وحزنت وغضبت للغاية، وكانت لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عما يحدث، ولدى ورق لشيء أعمل عليه".

وأضاف فراج أنه سعيد بالدورة الحالية لمهرجان الجونة التي تأتي في ظروف استثنائية، والدعم الذي يقدمه للقضية الفلسطينية، قائلا: “أنا سعيد ببرنامج المهرجان وفعاليته وما يهدف إليه  كل الشكر والتقدير لمهرجان الجونة على إصراره على استكمال الدورة الحالية رغم الظروف كلها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

أعمال محمد فراج

وآخر أعمال محمد فراج كان فيلم “فوي فوي فوي” تأليف وإخراج عمر هلال، والذي انتقل من خلاله من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

تدور الأحداث في عام 2013 في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية، ويحلم حسن بالهروب، و بالدهاء والمكر يجد الفرصة عندما يُعْلَن عن فريق كرة قدم للمكفوفين للمنافسة في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، في تحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هذا الحلم.

أعمال كريم فهمي

أما كريم فهمي فقد عرض له قصة "قرض شخصي" وهي إحدى قصص مسلسل "حدث بالفعل"، ولاقى المسلسل إشادة كبيرة بين الجمهور.

وتدور أحداثه حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفل، مما يثير شكوك الزوج حول العاملين في إدارة المستشفى ومديرها. ثم يكتشف أن اختفاء الطفل والزوجة جريمة.

يتكون المسلسل من 15 حلقة مقسمة إلى 5 قصص هي ريش الأبيض وقرض شخصي وتحت الحزام وكاملة ولو بعد حين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة