مصر تتسلح بزيزو في غياب صلاح أمام إثيوبيا

منتخب مصر يبحث عن رد الاعتبار أمام إثيوبيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
مصر تتسلح بزيزو في غياب صلاح أمام إثيوبيا

أنهى منتخب مصر استعداداته لمواجهة منتخب إثيوبيا في مباراة مرتقبة يوم الجمعة على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقد حسم منتخب مصر بالفعل تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار في يناير المقبل، بعد تحقيقه 12 نقطة من فوزين على مالاوي وفوزين آخرين على غينيا.

وعلى الرغم من حسم المنتخب المصري للتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا ولكن مواجهة إثيوبيا مهمة لجماهير الكرة المصرية خاصة وأن الجماهير تبحث عن رد الاعتبار بعد الهزيمة أمام المنتخب الإثيوبي في المباراة الأولى بينهما.

وتفوق المنتخب الإثيوبي على نظيره المصري بهدفين دون رد وهو الفوز الوحيد الذي استطاع المنتخب الإثيوبي من تحقيقه خلال هذه التصفيات.

وتشير التقارير الصحفية المصرية أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا استقر على تشكيلة الفراعنة، حيث سيتم إشراك محمود حمادة وطارق حامد وأحمد زيزو في وسط الملعب، خلف الثلاثي عمر مرموش ومصطفى محمد ومصطفى فتحي الذي سيحل محل الغائب محمد صلاح نجم ليفربول.

فيما سيغيب محمد صلاح عن مباراة إثيوبيا بموافقة الجهاز الفني، حيث سينضم إلى المعسكر بعد انتهاء المباراة وسيشارك مع الفراعنة في مباراة ودية أمام تونس.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد بيكهام أو محمود مرعي، محمد هاني.

- الوسط: محمود حمادة، طارق حامد، أحمد زيزو.

- الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، مصطفى فتحي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة