صديق نيمار يكشف أسراره: المال ليس السبب الوحيد لانضمامه إلى الهلال

صديق نيمار يوضح كواليس اختيار نيمار للهلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
صديق نيمار يكشف أسراره: المال ليس السبب الوحيد لانضمامه إلى الهلال

اختار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الانتقال من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو ما أثار ضجة كبيرة في أوساط كرة القدم العربية والعالمية.

وكشف صديق نيمار العديد من أسرار انضمام النجم البرازيلي إلى صفوف نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي وأسباب تفضيله للرحيل عن القارة الأوروبية .

وفي هذا السياق، كشف جابرييل رودريجيز، اللاعب البرازيلي السابق وصديق مقرب من نيمار، بعض تفاصيل انتقال نيمار إلى الهلال.

وفي مقابلة مع شبكة ESPN، صرح جابرييل قائلاً: "أخبرني نيمار أنه سعيد بانضمامه إلى الهلال، لأن هذه الخطوة ستمكنه من تربية ابنه وتتيح له فرصة قضاء بعض الوقت مع عائلته في السعودية، وسنرى بعد ذلك ما سيحدث".

وأضاف: "نيمار سيتمكن أيضًا من الابتعاد عن الضغوط اليومية التي كان يواجهها في أوروبا، وخاصةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي. الأمر لم يكن يتعلق فقط بالمال، على الرغم من أن الجوانب المادية لا تزال مهمة".

وأوضح اللاعب البرازيلي السابق البالغ من العمر 42 عامًا قائلاً: "لكن أود من الجميع أن يضعوا أنفسهم في موقف نيمار، القرار لم يكن سهلاً، وكان بإمكان نيمار رفض الرحيل".

وأواصل: "ولكن عندما تجد أمامك فرصة للحصول على مبالغ طائلة لمدة سنتين، فإن الأمور تختلف. القرار كان صعبًا حتى وإن بدا سهلاً للكثيرين".

وألمح صديق نيمار إلى أن النجم البرازيلي سيرجع إلى أوروبا بعد انتهاء عقده مع الهلال السعودي، وأنه قد يغريه أيضًا العودة إلى البرازيل أو اللعب في الدوري الأمريكي.

الجدير بالذكر أن البعض وصف نيمار بأنه يسير على خطى صديقه ليونيل ميسي الذي فضل الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي بدلاً من العودة لبرشلونة أو الاستمرار بين صفوف نادي باريس سان جيرمان وذلك من أجل رغبته في الابتعاد عن الضغوط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة