الهلال يحاول إقناع ميسي من خلال ضم صديقه

النادي السعودي يبحث بكل الطرق عن الفوز بخدمات ميسي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
الهلال يحاول إقناع ميسي من خلال ضم صديقه

يخطط نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن طريق العديد من المحاولات لإقناعه بهذا القرار. 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ويرتبط اسمه بالانتقال للدوري السعودي في ظل تصميم الزعيم السعودي على الفوز بخدمات النجم الأرجنتيني.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الهلال يعتقد بأن التعاقد مع القائد السابق لبرشلونة، سيرجيو بوسكيتس، سيساعد في إقناع ميسي بالانضمام للفريق السعودي، بسبب العلاقة المميزة التي تجمعهما.

وتقدم الهلال بعرض بقيمة 600 مليون يورو في العام للاعب ميسي خلال الأسابيع الماضية، ولكنه لم يحسم قراره حتى الآن، وسط اهتمام برشلونة بالاحتفاظ به.

إذا وافق ميسي على العرض، فسيصبح صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم. يذكر أن بوسكيتس يمتلك عرضًا من إنتر ميامي الأمريكي وعرضًا آخر من الهلال بقيمة 15 مليون يورو في العام (معفاة من الضرائب).

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان لم يحسم مصيره حتى الآن ولكنه يتجه إلى الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي بعدما رفض التجديد له حتى صيف عام 2024.

ويمتلك ميسي بنداً في عقده مع النادي الفرنسي بإمكانية تمديد التعاقد بينهما حتى صيف عام 2024 ولكن بشرط موافقة النجم الأرجنتيني وهو الأمر الذي لم يحدث خاصة في ظل توتر علاقته بجماهير الفريق التي أطلقت صافرات الاستهجان عليه في أكثر من مناسبة.

كما قامت بعض جماهير نادي باريس سان جيرمان بترتيب وقفة احتجاجية هتفت خلالها ضد ميسي ووجهت له السباب باللغتين الفرنسية والإسبانية وهو الأمر الذي جعل عائلة اللاعب لا ترغب في البقاء بين صفوف النادي الباريسي بعد نهاية هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة