دانا العتيبي: ضابط مشاة بحرية يقتل زوجته السابقة الحامل في هاواي

الرجل طعن المرأة عدة مرات مما تسبب في إصابتها بجروح قاتلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
دانا العتيبي: ضابط مشاة بحرية يقتل زوجته السابقة الحامل في هاواي

تعرضت امرأة حامل للطعن على يد زوجها السابق، وهو من مشاة البحرية، خلال مشادة نشبت بينهما على طريق سريع في ولاية هاواي الأمريكية، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة هونولولو.

القبض على ضابط مشاة بحرية طعن وقتل زوجته السابقة الحامل في هاواي الأمريكية

وقالت الشرطة في بيان لها، إن عدداً من السائقين قد شاهدوا دانا العتيبي، البالغة من العمر 27 عاماً، تتعرض للطعن عدة مرات، يوم الأربعاء الماضي، على يد زوجها السابق، على الطريق السريع H-3.

وأشارت دينا ثومس ، ضابطة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو، في مؤتمر صحفي، يوم الخميس، إن الشهود لاحظوا رجلاً يقف فوق امرأة، ويقوم بطعنها عدة مرات.

وتابعت قائلة إنه تم تحديد أن الضحية والمشتبه به كانا متزوجان، وكانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية، مردفة أنه في وقت وقوع الحادث، كان الاثنان يتشاجران، قبل أن يقوم الرجل بطعن المرأة عدة مرات، مما تسبب في إصابتها بجروح قاتلة.

وعقب ارتكابه جريمته، فر المشتبه به إلى الغابة، بعد أن حاول الشهود التدخل، وتقديم المساعدة للضحية، قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه، حيث حاول أن يطعن نفسه بنفس السكين الذي استخدمه في جريمته، وذلك بمجرد أن اقترب منه الضباط.

وتم نقل المشتبه به إلى المستشفى، حيث لا يزال رهن الاعتقال، كما نُقلت الضحية إلى المستشفى أيضاً، قبل أن يُعلن وفاتها فيما بعد، علماً بأنها كانت حاملاً في شهرها الثالث.

ولفتت ثومس إلى أن الحادث لا يزال قيد التحقيق، مضيفة أن المسؤولين يتحدثون إلى الشهود، كما أنه سيتم فحص السيارة في انتظار مذكرة تفتيش.

وذكر موقع فوكس نيوز أن قسمي مكافحة العنف المنزلي في دائرة الصحة العامة ومكتب المدعي العام، يعملان على إضافة التهم ضد المشتبه به، الذي لم يتم توجيه اتهامات رسمية له بعد

وأوضح أن الشرطة ستقوم بتحليل حوادث العنف المنزلي المزعومة السابقة بين الزوجين السابقين، بالإضافة إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تم إعلام المسؤولين بها، والتي وثقت فيها العتيبي ما تعرضت له من اعتداءات.

جدير بالذكر أن دانا العتيبي والمشتبه به، كانا متزوجان لما يقرب من 3 سنوات، قبل أن يتقدم الرجل بطلب الطلاق في شهر نوفمبر الماضي، والذي وافقت عليه المحكمة في الشهر الماضي.

وأصدرت قوات مشاة البحرية في هاواي بياناً، قالت فيه إنها على علم بالوضع، وإنها ستواصل التعاون بشكل كامل مع مسؤولي إنفاذ القانون، بينما تتكشف التفاصيل المحيطة بهذا الحادث، معربة عن أعمق تعازيها لأسرة وأصدقاء المتورطين في هذه الحادثة.

ومن جانبها، فقد وصفت ناتاليا سيسبيديس، والدة دانا العتيبي، حياتها بأنها أصبحت فارغة، بعد وقوع هذه الجريمة، مضيفة أنها كانت تتشوق لرؤية حفيدها، وكان لديها العديد من المخططات، إلى أن جاءت هذه الصدمة، وخسرت ابنتها وحفيدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة