ضربتان للبرازيل: مغادرة خيسوس وتيليس كأس العالم بسبب الإصابة

ضربة موجعة لمنتخب البرازيل في مونديال كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
ضربتان للبرازيل: مغادرة خيسوس وتيليس كأس العالم بسبب الإصابة

تلقى منتخب البرازيل اليوم السبت ضربتين قويتين في الوقت بنفسه بسبب إصابة لاعبيه جابرييل خيسوس، وأليكس تيليس وغيابهما عما تبقى من كأس العالم 2022 بسبب الإصابة.

ووفقًا لموقع "جي إي جلوبو" البرازيلي في تقريره الذي صدر اليوم، السبت، أن الفحص الطبي أوضح عدم قدرة الثنائي على العودة للبطولة الجارية حاليًا في قطر.

ويعاني مهاجم خيسوس مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي من إصابة في ركبته اليمنى تعرض لها خلال مباراة الكاميرون يوم أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وأشار التقرير إلى أنه يحتاج لفترة راحة وعلاج لمدة شهر.

أما أليكس تيليس لاعب نادي إشبيلية الإسباني فقد أوضح التقرير الطبي أنه قد يحتاج إلى تدخل جراحي بسبب شعوره بآلام كبيرة في ركبته اليسرى وخرج باكيًا من مباراة الكاميرون.

لم تكن هذه الإصابة الأولى لمنتخب البرازيل منذ انطلاق المونديال، حيث تعرض نجم المنتخب نيمار إلى إصابة في الكاحل الأيمن وغادر المعلب وهو يعرج في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على صربيا.

ليس هذا الثلاثي فقط من يفقده منتخب البرازيل في كأس العالم، فهناك أيضًا اللاعب دانيلو، واللاعب أليكس ساندور التي تشوب حالتهما الغموض حتى الآن قبل مباراة كوريا الجنوبية.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل لدور الـ16 في كأس العالم برصيد 6 نقاط، وقد خسر المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام الكاميرون، ويستعد لملاقاة كوريا الجنوبية في دور الـ16 يوم الاثنين المقبل.