رينارد يتحدث عن إصابة الفرج وتشكيل مواجهة الأرجنيتن في كأس العالم

يبدو رينارد بحالة من التفائل قبل الأمتار الأخيرة من خوض نهائيات كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
رينارد يتحدث عن إصابة الفرج وتشكيل مواجهة الأرجنيتن في كأس العالم

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن المرحلة الأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في دولة قطر بعد أيام قليلة.

وظهر المدير الفني الفرنسي في تصريحات مصورة قال خلالها، "كلنا شعرنا بالقلق لدى سقوط الفرج في مباراة أيسلندا، وخروجه من المباراة"، موضحا أنه ما زال يشعر بالألم، ويحتاج بعد الوقت ليستطيع بعد ذلك دخول صالة الحديد للتدريب.

وأكد هيرفي رينارد أن اللاعب صالح الشهري يسير بطريقة جيدة للتعافي من الإصابة حيث قال، "فضلنا منحه مزيدا من الوقت ليتعافى تماما، لذلك سيكون جاهزا للعودة للتدريبات بعد يومين".

وفيما يخص صالح الشهري، أكد مدرب المنتخب السعودي أنه بخير، ويجري بصورة طبيعية، وبسرعات مختلفة.

وبين رينارد أن سلطان الغنام وناصر الدوسري اجتازا اختبارات الكرة، وأصبحت حالتهما جيدة، ومن المحتمل أن يشاركا في مباراة الغد أمام بنما من الشوط الثاني.

وفيما يخص المباراة الودية، قال إنها الخامسة للفريق في معسكر أبوظبي، وتأتي قبل أيام من أولى مباراياتنا بالمونديال أمام الأرجنتين، فضلا عن المباراة الودية الأخيرة المقررة أمام كرواتيا بالرياض.

وأوضح المدير الفني الفرنسي، أنه نظرا لاقتراب موعد المونديال، فإن تركيزنا أمام بنما وكرواتيا على اللعب التشكيل الذي سنبدأ به المونديال.

وتابع "ستقل فرص مشاركة اللاعبين غير الأساسيين، كما ستكون التبديلات في حدود 6 لاعبين فقط في مباراة بنما".

وشدد رينارد أن المنتخب السعودي أصبح جاهزا للمونديال ولكن بشكل جزئي، إذ لم نصل للجاهزية الكاملة بعد، ولكن يجب الحفاظ على ما أنجزناه في الأسابيع الماضية، وعلينا أن نكون أكثر فاعلية داخل منطقة الجزاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة