نقابة المهن التمثيلية ترد على شائعة وفاة هشام سليم

أشرف زكي: هشام سليم بخير ونتواصل معه باستمرار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
نقابة المهن التمثيلية ترد على شائعة وفاة هشام سليم

كشف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة وفاة مواطنه الفنان هشام سليم، متأثرا بمعاناته من مرض السرطان.

أشرف زكي: هشام سليم بخير ونتواصل معه باستمرار

حيث نفى زكي كل الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول هذا الأمر، مشدداً على أنها مجرد شائعات لا صحة لها، مؤكداً في الوقت نفسه أنه على تواصل دائم مع سليم، من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "هشام سليم بخير، وما تردد عن وفاته شائعة لا أساس لها من الصحة"، وذلك وفقاً لتصريحاته لموقع مصراوي.

وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الفنان هشام سليم، أثناء تواجده في إحدى المدن الساحلية المصرية، متأثراً بمضاعفات إصابته بأورام سرطانية.

وذكرت الشائعة أن أسرة الفنان المصري تتكتم على خبر وفاته، منوهة إلى تصريحات سابقة منسوبة إلى نقابة المهن التمثيلية، والتي أفادت فيها بوجود صعوبة في التواصل مع هشام سليم، وعدم وجود معلومات عن حالته الصحية.

ومع انتشار هذه الشائعة، وتصدر اسم هشام سليم قائمة تريند السوشيال ميديا وقائمة الأكثر بحثاً على محركات البحث، جاء الرد الرسمي من الفنان أشرف زكي، لينفي من خلاله وفاة الفنان الشهير.

وكان الفنان المصري هشام سليم قد كشف قبل عدة أشهر عن حقيقة إصابته بمرض السرطان، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد معاناته من هذا المرض منذ فترة.

وقرر سليم وقتها الرد من خلال تسجيل صوتي نشره موقع ET بالعربي، حيث أكد وقتها أنه بحالة جيدة، وموجود في مدينة العين السخنة.

وقال الفنان الشهير: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس."

وأضاف قائلاً: "أنا الحمد لله، وكل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله، وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكراً".

ووجه وقتها عدد من المشاهير ونجوم الفن رسائل دعم لسليم، وأبرزهم النجمة شريهان، التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

فيما رفضت الفنانة الشهيرة يسرا، زوجة شقيق هشام سليم، تأكيد أو نفي خبر مرضه، حيث اكتفت بتعليق قصير، قالت فيه: "هشام سليم كويس الحمد لله."