الأهلي والزمالك يجتمعان في نعي الفنان هشام سليم

ابن الأسطورة صالح سليم يفارق الحياة عن عمر يناهز 64 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
الأهلي والزمالك يجتمعان في نعي الفنان هشام سليم
مقالات ذات صلة
كيف نعى الفنان جمال سليمان فاتن حمامة؟
وفاة الفنان المصري هشام سليم
كيف نعى أهل الفن والإعلام في لبنان والعالم العربي الشحرورة صباح؟

تقدم مجلس إدارة الأهلي والزمالك المصريين بواجب العزاء في وفاة الفنان هشام سليم ابن صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي والذي تعتبره جماهير الفريق الأحمر الرمز والأيقونة لفريقها.

وفارق هشام سليم الحياة اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ64 عاماً وذلك بعد معاناة وصراع مع مرض السرطان.

وذكر مجلس إدارة النادي الأهلي في بيانه أنه ينعى ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير هشام سليم نجل الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي.

فيما سارع نادي الزمالك كذلك بنعي الفنان هشام سليم وذلك من خلال بيان رسمي نشره النادي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام سليم عانى من مرض السرطان خلال الفترة الماضية وفضل الابتعاد عن الأضواء خلال فترة تلقي العلاج قبل أن تسوء حالته الصحية.

وتسبب وفاة الفنان هشام سليم في حزن عميق لجماهير الفن والرياضة في مصر لما يثمله هو ووالده من قيمة كبيرة سواء في عالم الفن أو الرياضة.

المشاهير ينعون هشام سليم بكلمات مؤثرة

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، فقد توفي هشام سليم صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، فيما من المقرر تشيع جنازته بعد صلاة العصر، من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع خبر وفاة هشام سليم، فكتبت الفنانة سيمون عبر حسابها على تويتر: "البقاء لله.. هشام سليم.. الله يرحمه."، ونشر الإعلامي مجدي عبدالغني: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان هشام سليم في ذمة الله.. خالص العزاء لأسرته."

وغرد المخرج عمرو عرفة عبر حسابه على تويتر: "هشام سليم يعني الفن الأصيل، وتربية ولاد الناس والمايسترو صالح سليم..  يعني الأدب والذوق.. كان صابر ومستحمل.. ارتاح.. في الجنة ونعيمها يا حبيبي.. خالص عزائي لوالدته والأخ العزيز خالد سليم وأولاده."

ونشر الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان هشام سليم في ذمة الله."، كما كتب الصحفي حسن المستكاوي: "حزنت لرحيل هشام سليم، الذي عرفته عن قرب، وكان يملك جينات والده في كثير من المواقف… الله يرحمك يا هشام."

كما كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني: "فقدان يوجع للفنان الكبير الراقي هشام سليم.. خالص العزاء لخالد ويسرا ونور وكل محبينه.. الله يرحمك.. البقاء لله."

وغرد الإعلامي أحمد شوبير: "خالص العزاء في وفاة الفنان هشام صالح سليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون."، فيما كتب الإعلامي أحمد يونس: "وفاة الفنان هشام سليم، وتشيع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة.. البقاء والدوام لله."

وكان الفنان الراحل هشام سليم قد تحدث قبل عدة أشهر عن حقيقة إصابته بمرض السرطان، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد معاناته من هذا المرض منذ فترة.

وقرر سليم وقتها الرد من خلال تسجيل صوتي نشره موقع ET بالعربي، حيث قال: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس."

وأضاف قائلاً: "أنا الحمد لله، وكل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله، وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكراً".