"قاطع بيننا قطعة سوداء".. رسالة مؤثرة من يسرا للفنان هشام سليم (فيديو)

توفي الفنان هشام سليم العام الماضي بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
"قاطع بيننا قطعة سوداء".. رسالة مؤثرة من يسرا للفنان هشام سليم (فيديو)

تصدر اسم الفنان الراحل هشام سليم محركات البحث، بعد إحياء عدد من النجوم الذكرى السنوية له، ومنهم الفنانة يسرا.

حيث أحيت الفنانة يسرا الذكرى السنوية لهشام سليم بطريقة مؤثرة، ونشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، تضمن رسال حب من عدد من أصدقاء الفنان الراحل سواء في الوسط الفني أو خارج الوسط الفني.

وظهر في مقطع الفيديو كل من، الفنان صلاح عبد الله الذي تحدث عن العلاقة القوية التي جمعته به على مدار سنوات طويلة منذ اللقاء الأول، وتحدث أيضا الفنان محمد جمعة الذي قال إن كل شخص لم يعش مع الفنان هشام سليم لم يعرفه، وتحدثت الفنانة أنوشكا عن نبل أخلاق الفنان الراحل هشام سليم وأشادت بـ "جدعنته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

كما وجهت الفنانة منة شلبي أيضا رسالة مؤثرة له، وتحدثت في مقطع الفيديو أيضا الفنانة فيدرا، والنجم طارق لطفي، وأيضا المساعد الخاص بالفنان هشام سليم والذي أكد أنه يعاني منذ رحيل "هشام"، وظهر مجموعة من أصدقاء الفنان الراحل المقربين.

وتحدثت الفنانة يسرا أيضا في مقطع الفيديو وقالت: "واحشني، قطعت بيا يا هيشو أنا عارفة إنك في مكان أحسن، بس قاطع بيننا قطعة سوداء، وحشتني وعايزة أحضنك وأبوسك وأضحك، على فكرة أنا خليت حد يحجلك السنة دي وإن شاء الله ربنا يتقبلها، أنا عارفة إنك حجيت قبل كده بس قولت أعملك هدية صغيرة أنا بحبك أوي أوي أوي".

وطالبت يسرا في التعليق الذي أرفقته بمقطع الفيديو من الجمهور الدعاء للفنان الراحل وكتبت: "وحشتنا ومفتقدينك أوي أوي يا هيشو.. كل حاجة بيننا كانت أحلى وأسعد الذكريات.. الدنيا فضيت علينا من بعدك بس سيرتك الحلوة مكملة معانا.. وحشتنا أوي يا أغلى الناس، ربنا يرحمك ويهنيك بالجنة ونعيمها.. فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم".

وفاة الفنان هشام سليم

توفي الفنان الراحل هشام سليم العام الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، رغم أنه نفى عدة مرات قبل وفاته صحة مرضه، وأكدت الفنانة يسرا أن الفنان الراحل لم يكن يحب أن يفصح عن مرضه حتى إن والدته لم تكن تعلم.

وإلى جانب الصداقة القوية التي تجمع الفنان هشام سليم بالفنانة يسرا، إلى أنه هناك أيضا علاقة نسب بينهم فالفنانة يسرا متزوجة من شقيق الفنان هشام سليم وهو رجل الأعمال خالد سليم.

وقدم الفنان هشام سليم مسيرة فنية كبيرة تزيد عن 100 عمل، وحقق نجاحات كبيرة وكان آخر عمل شارك فيه في السينما فيلم "موسى" الذي طرح في عام 2021 وشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة