إيلون ماسك يسخر من سؤال عودة حساب دونالد ترامب على تويتر

ويشبه الأمر بتحويل كل سؤال لدولار ويصبح تويتر مركزاً لسك العملات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
إيلون ماسك يسخر من سؤال عودة حساب دونالد ترامب على تويتر

سخر الملياردير إيلون ماسك، المالك الجديد لشركة تويتر، من الأسئلة التي يتلقاها بشأن عودة حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الرسمي على منصة تويتر، الذي تم تعليقه في أعقاب تمرد 6 يناير 2021 في مبنى الكابيتول الأمريكي.

سخرية الملياردير إيلون ماسك على عودة ترامب لتويتر

وغرد أغنى رجل في العالم والرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، عبر حسابه الرسمي على تويتر: «إذا كان لدي دولار مقابل كل مرة يسألني أحدهم عما إذا كان ترامب سيعود على هذه المنصة، فسيكون تويتر يسك بالمال!»، في إشارة إلى تحويل تويتر إلى بنك يسك الأموال النقدية مع كل سؤال حول عودة الحساب الرسمي لدونالد.

وهذا يدل على رغبة العديد من رواد المنصة في معرفة موقف دونالد ترامب من تويتر بعد ملكية إيلون ماسك له، خاصة مع رفض الإدارة السابقة عودة الحساب مرة أخرى.

دونالد ترامب يشيد باستحواذ ماسك «تويتر الآن في أيدٍ عاقلة»

وكان أشاد مستخدم تويتر المحظور الأكثر شهرة، الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، بالملكية الجديدة للمنصة في عهد الملياردير إيلون ماسك. حيث قال ماسك سابقاً إنه سيلغي الحظر بمجرد امتلاكه للشركة، رغم أن ترامب قال إنه لن يعود.

كان حظر موقع تويتر ترامب في أعقاب تمرد 6 يناير 2021 في مبنى الكابيتول الأمريكي بعد أن خشيت قيادته من أن ينجم المزيد من العنف عن تغريداته.

موقف ترامب من العودة إلى تويتر

وكتب ترامب على حسابه على Truth Social، منصة شبيهة بموقع تويتر، التي تديرها مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا ولم يتطرق الرئيس السابق لإمكانية العودة إلى المنصة.

من جانبه، قال ترامب قبل أشهر إنه لن يعود إلى المنصة حتى لو عكس ماسك الحظر، بدأ رسالته بالترويج لـ Truth Social وادعى بدون أدلة أو تفاصيل أن المنصة «لديها أعداد أكبر» من جميع المنصات الأخرى، بما في ذلك منصات مثل تيك توك وتويتر وفيسبوك.

في 28 أكتوبر 2022، كتب ترامب: «يجب على تويتر الآن أن يعمل بجد لتخليص نفسه من جميع الروبوتات والحسابات المزيفة التي أضرت به بشدة، سيكون أصغر بكثير، لكنه أفضل».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة