هل وقع الانفصال بين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والفنانة أنغام؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
هل وقع الانفصال بين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والفنانة أنغام؟

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثًا تُشير إلى احتمالية حدوث الانفصال تم بين الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم والفنانة المصرية أنغام.

أحمد إبراهيم، أثار الجدل بمنشور له اليوم الأحد بمناسبة يوم المرأة العالمي حين نشر صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى رفقة أطفالهما مُذيلاً إياها بتعليق:"في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي".وبعد منشور أحمد إبراهيم أُثيرت التكهنات حول مستقبل زواجه من الفنانة المصرية أنغام؛ حيث ظهرإلغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما البعض على حسابيهما بموقع انستغرام.

أحمد إبراهيم عاد بمنشور على حسابه بموقع فيسبوك مساء اليوم جاء:"أحب أوضح، انفصلت عن أم أولادي في إبريل ٢٠١٩ احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019، حفاظًا على استقرار أولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد".

 وأتم الموزع الموسيقي حديثه بـ:" حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، واقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) محدش عارف بكرا جايب ايه.. كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!".

وكان أحمد إبراهيم قد أعلن انفصاله عن زوجته الأولى بعد زيجة استمرت 10 سنوات قبل أن يُعلن زواجه من الفنانة أنغام في فبراير 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة