فيديو: طوني خليفة يُثير الجدل بتصريحات عن الدين الإسلامي.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 ديسمبر 2018
فيديو: طوني خليفة يُثير الجدل بتصريحات عن الدين الإسلامي.. تعرف عليها

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع اللبنانية والمصرية، على مقطع فيديو لحلقة الإعلامي طوني خليفة، خلال حواره مع الفنانة أروى ببرنامج "تحت السيطرة" المذاع عبر قناة "الجديد"، وخاصة عن حديثه حول الدين الإسلامي

وبحسب المقطع فإن خليفة تحدث عن إنه مؤمن بالدين المسيحي بالطبع، لكنه يعشق الإسلام، مؤكدًا أنه تعرف مؤخرًا على الدين الإسلامي، فوجده محبة وتسامح وغير الصورة الخاطئة التي كانت لديه عنه، مشيرًا إلى أن الصورة التى انتشرت من قبل عن الإسلام وكانت لديه هو شخصيًا كان بها ظُلم شديد للإسلام. 

واستكمل الإعلامي اللبناني حديثه عن الإسلام مؤكدًا أن تعرف عليه من قرب وبطريقة صحيحة من خلال أصدقاءه بالإضافة إلى شيوخ الأزهر في مصر، مفاجأً المتابعين بأنه ذهب من قبل إلى المسجد مع صديق له وصلى صلاته، وبين أنه شعر بأجواء روحانية عالية، قائلًا: "فالجميع يتعبد إلى الله لكن كل واحد بطريقته". 

"لو سُمح لي سوف أُدي مناسك العمرة"، هكذا قال خليفة أثناء حديثه مع الفنانة أروي، مؤكدًا أن فكر من قبل في الذهاب للأراضي المقدسة لمشاركة عدد أكبر من الناس والصلاة هناك، لكنه علم أنه لن يستطيع الدخول هناك كونه مسيحيًا. 

ولم يغفل طوني خليفة أن يتحدث عن المسيحيين مؤكدًا أنه قد يُزعج حديثه هذا المسيحيين، قائلًا أنهم من الممكن أن يعتبرون الأمر محاولة تمثيلية منه للتقرب من الإسلام. 

وفاجأ خليفة ايضًا جماهيرة ومعجبيه، بحقيقة مرضة، وأنه لديه مشاكل صحية في الكلى، ويحتاج كل فترة أن ينتزع منها حصوات بشكل مستمر. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة