بسبب دوري أبطال أوروبا.. راموس يدرس الانتقال إلى جالاتا سراي

سيرجيو راموس يقترب من الموافقة على اللعب مع فريق جالاتا سراي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
بسبب دوري أبطال أوروبا.. راموس يدرس الانتقال إلى جالاتا سراي

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قد ينتقل إلى فريق جالاتا سراي التركي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سيرجيو راموس يقترب من الموافقة على اللعب مع فريق جالاتا سراي للحصول على فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وأضافت صحيفة "ماركا"، أن فريق جالاتا سراي التركي تقدم بعرض رسمي إلى سيرجيو راموس للانتقال إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن سيرجيو راموس يرغب في الاستمرار باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يحسم قراره خلال الساعات المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

مستقبل غامض لسيرجيو راموس

منذ رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يتعاقد سيرجيو راموس مع ناد جديد حتى الآن.

ومنذ أيام أعلن نادي بشكتاش التركي فشل مفاوضاته للتعاقد مع سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الخلاف حول القيمة المالية للتعاقد.

ورحل سيرجيو راموس عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد تحدثت عن إمكانية عودة سيرجيو راموس إلى فريق ريال مدريد الإسباني، بعد إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الريال بالرباط الصليبي، لكن لم يتقدم الفريق الملكي بعرض لاستعادة راموس.

وكان سيرجيو راموس قد انضم إلى فريق ريال مدريد الإسباني في عام 2005، قادما من صفوف فريق إشبيلية.

ولعب سيرجيو راموس 671 مباراة مع فريق ريال مدريد، في جميع البطولات المحلية والقارية، ليصبح صاحب المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع الريال.

وأحرز سيرجيو راموس 101 هدفا وصنع 40 هدفا مع فريق ريال مدريد، وحصل على عدد كبير من البطولات، منها 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لبطولة كأس العالم للأندية، و3 ألقاب لبطولة كأس السوبر الأوروبي، و5 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، وكأس السوبر الإسباني 6 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين.

وبعد انتهاء تعاقده مع فريق ريال مدريد في عام 2021، انتقل سيرجيو راموس إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك مع الفريق في 58 مباراة خلال موسمين، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا، وحصل على بطولة الدوري الفرنسي مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة