منافسة سعودية مع أندية إسبانية وإيطالية على سيرجيو راموس

النجم الإسباني مرشحاً للانضمام للدوري السعودي للمحترفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
منافسة سعودية مع أندية إسبانية وإيطالية على سيرجيو راموس

تتواصل المنافسة بين عدة أندية على ضم النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن عن رحيله عن الفريق الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمتلك المدافع الإسباني راموس، الذي لعب لنادي باريس سان جيرمان في المواسم الأخيرة، العديد من العروض للانتقال إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني.

ويشير برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني إلى وجود عروض من السعودية وعروض أوروبية، بالإضافة إلى عدة أندية إيطالية وعرض من نادي إشبيلية الإسباني.

ورغم العرض الضخم الذي تلقاه من نادي الهلال السعودي، إلا أنه لم يحسم موقفه من الانتقال للعب في الدوري السعودي بعد ولكن المدافع الإسباني قد يغير وجهة نظره في الأمر بعد انضمام الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد إلى نادي الاتحاد.

وقد لعب راموس مع سان جيرمان لمدة موسمين وحقق معهم لقب الدوري الفرنسي مرتين، وبات اللاعب الإسباني على فرصة للانضمام لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي مجاناً.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي أعلن قبل قليل عن ضم بنزيما إلى صفوفه، في ظل سعي عدد كبير من الأندية السعودية للتعاقد مع أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال الميركاتو الصيفي.

وتبحث أندية الدوري السعودي عن تدعيم صفوفه بأفضل الصفقات العالمية خاصة، وذلك بعدما نجح نادي النصر في إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وانضمام بنزيما للاتحاد، بجانب محاولات نادي الهلال للفوز بخدمات ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الذي قرر الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة