أصالة تتصدر محركات البحث بعد إطلالتها بالزي الفلسطيني (فيديو)

أحيت الفنانة أصالة حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
أصالة تتصدر محركات البحث بعد إطلالتها بالزي الفلسطيني (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصول، للفنانة أصالة بصحبة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهي ترتدي فستان مستوحى من علم فلسطين في أثناء إحيائها حفل غنائي في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

أصالة تتصدر محركات البحث بعد إطلالتها بالزي الفلسطيني (فيديو)

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع إطالة الفنانة أصالة، وأبدوا إعجابهم الشديد بها، وتضامنهم مع فلسطين. وتأتي إطلالة أصالة في الوقت الذي أعلنت من قبل من خلال حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دعمها للشعب الفلسطيني.

ونشرت أصالة من قبل على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، صورة علم فلسطين، وكتبت مع الصورة تعليق: "منذ أن أتيت على الدّنيا أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي، وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا".

أصالة تتصدر محركات البحث بعد إطلالتها بالزي الفلسطيني (فيديو)

وأضافت فلسطين في منشورها: "يا فلسطين يا سيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير".

@cairo24

أصالة بفستان مستوحى من العلم الفلسطيني في حفلها بالقصيم

♬ original sound - القاهرة 24

آخر أخبار أصالة

تألقت الفنانة أصالة يوم الخميس الماضي، في حفل غنائي ضخم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في الحفل الغنائي النجم السعودي برهان، وأيضا الفنان صابر الرباعي.

كما تشارك اصالة في مهرجان الغناء بالفصحى، بالمملكة العربية السعودية أيضا، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل ما بين 200 ريال وحتى 1500 ريال. فجاءت الأسعار كالتالي: (200 ريال، 300 ريال، 650 ريال، 1200 ريال، 1500 ريال).

وعلى جانب آخر عبرت الفنانة أصالة عن سعادتها وهي تنتظر وضع ابنتها الكبرى "شام" أول احفادها، وكانت شام الذهبي قد ظهرت في عدة مناسبات ظهر عليها أثار الحمل. وأوضح أصالة في تصريحات سابقة لها إنها تترك لابنتها حرية الإعلان وقتما تشاء، ولكنها تعيش حالة من القلق على صحتها، وتنتظر بفارغ الصبر رؤية أول احفادها.

جدير بالذكر أن لدى أصالة 4 أبناء وهم، شام الذهبي الابنة الكبرى وشقيقها خالد الذهبي. كما لديها توأم من زوجها السابق طارق العريان وهما علي وآدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة