لماذا رفض عبدالمجيد عبدالله غناء أغنية معينة لأحلام؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يناير 2022
لماذا رفض عبدالمجيد عبدالله غناء أغنية معينة لأحلام؟

رفض الفنان عبدالمجيد عبدالله طلب الفنانة أحلام الشامسي، بغناء أغنية حزين، وكان هذا خلال مقطع فيديو جمع الثنائي.. تعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

أحلام وعبدالمجيد عبدالله حديث الجمهور بسبب رفضه غناء أغنية معينة لها

ونشرت أحلام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو يجمعها مع الفنان عبدالمجيد عبدالله.

وظهرت أحلام وهي تطلب منه غناء أغنية "حزين"، لكنه رفض، وأكد أن هذه الأغنية لم يعد في إمكان أي مطرب أن يقدمها بعدما قامت أحلام بغنائها.

وعلقت أحلام على الفيديو: "سألته متى بتغني (حزين).. شوفوا التواضع ورده.. عبدالمجيد عبدالله إنها ليلة عبدالمجيد ياسادة، زانت الحفلة نور فوق نور أستاذنا الكبير."

موقف طريف يجمع بين عبدالمجيد عبدالله ومحمد عبده

وكان قد حدث لحفل الفنان عبدالمجيد عبدالله والفنان الكبير محمد عبده موقف طريف بينهما؛ حيث تبادلا أطراف الحديث، وتذكرا لحظة وقوفهما على المسرح سوياً في ثمانينيات القرن الماضي.

وتسبب لقاء محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله بتداول حديثهما بين الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان الثنائي يتصدران مواقع البحث بجوجل.

عبدالمجيد عبدالله يكشف إصابته بمرض المانير

وكان الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله أعلن إصابته بمرض يطلق عليه اسم المانير، وسوف نتعرف علي مرض المانير وأسبابه وأعراضه وطرق العلاج.

والفنان عبدالمجيد عبدالله قد كشف في آخر لقاء إذاعي له عن السبب الرئيسي الذي أبعده عن الغناء خلال الفترة الماضية؛ حيث أعلن أنه كان يعاني من آلام شديدة فى الأذن الداخلية؛ حيث إنه أصيب بمرض مانير.

ومرض المانيير، التهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة، وهو عبارة عن اضطرابات في الأذن يصاحبه طنين ودوار يؤدي تدريجياً إلى الصمم، ولأن هذا المرض ليس له علاج، فبعض الأدوية تخفف من الأعراض فقط، وهذا تسبب في غيابه عن الجمهور.

أما عن الوضع الصحي للفنان عبدالمجيد عبدالله، فهو تحت السيطرة وغير مقلق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة