التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال نجم وسط الأهلي إلى الوكرة القطري

اقتربت صفقة انتقال حمدي فتحي نجم خط وسط النادي الأهلي المصري إلى نادي الوكرة القطري من مراحلها النهائية.

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال نجم وسط الأهلي إلى الوكرة القطري

اقتربت صفقة انتقال حمدي فتحي نجم خط وسط النادي الأهلي المصري إلى نادي الوكرة القطري من مراحلها النهائية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن حمدي فتحي سوف يسافر إلى قطر خلال ساعات تمهيدا للخضوع للكشف الطبي في نادي الوكرة القطري قبل الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر استبعاد حمدي فتحي من قائمة الفريق التي ستلعب في مواجهة فريق فيوتشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأحد، بسبب انشغاله بالسفر إلى قطر لإجراء الكشف الطبي في نادي الوكرة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي من النادي الأهلي المصري إلى نادي الوكرة القطري تصل إلى 3.25 مليون دولار أمريكي.

وأشارت التقارير إلى أن بنود التعاقد تتضمن حصول النادي الأهلي على نحو 500 ألف دولار أمريكي، وفقا لعدد من الامتيازات تتضمن نسبة المشاركة وعدد الأهداف التي يسجلها حمدي فتحي مع ناديه الجديد.

وقالت التقارير إن النادي الأهلي المصري اتفق مع نادي الوكرة القطري على الحصول على 20% من عائد بيع حمدي فتحي إلى أي فريق آخر في المستقبل.

وأضافت التقارير الصحفية إلى أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع حمدي فتحي على العودة لصفوف الشياطين الحمر في حالة رغبته باللعب في الدوري المصري مرة أخرى.

وانضم حمدي فتحي إلى النادي الأهلي قادما من فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، وقام بتجديد تعاقده مع الأهلي حتى صيف عام 2026.

وشارك حمدي فتحي مع النادي الأهلي في 34 مباراة منذ بداية الموسم الجاري بجميع البطولات، وسجل 4 أهداف وصنع 4 أهداف، وساهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ الشياطين الحمر.

وحصل حمدي فتحي على عدد من البطولات مع النادي الأهلي، منها 3 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقبين لبطولة كأس السوبر الإفريقي، ولقبين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ولقبين لبطولة كأس مصر، و3 ألقاب لبطولة كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة