الأهلي ينتصر على الداخلية برباعية في الدوري المصري

واصل الأهلي عروضه القوية والمميزة تحت قيادة المدير الفني السويسري كولر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
الأهلي ينتصر على الداخلية برباعية في الدوري المصري

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الأهلي والداخلية اليوم

سيطر رفاق المدير الفني السويسري مارسيل كولر على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي كبير للفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

وجاء هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة الثانية بأقدام المهاجم محمد شريف بعد إنطلاقة مميزة من الجناح الأيمن كريم فؤاد، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

وعاد فريق الداخلية إلى أجواء المباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 13 عن طريق المحترف فانوم ألفريد، وسجل كريم فؤاد ثنائية مميزة في الدقيقتين 48 و53.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما حصد العلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز على الإسماعيلي وأسوان ثم الداخلية.

وحصد فريق الداخلية نقطتين من 3 مباريات ويُمني النفس بالبقاء ضمن الكبار رغم اعتماده على مجموعة العناصر الصاعدة من الدرجة الثانية والصفقات الشبابية.

طموحات الأهلي في الموسم الحالي

يواصل النادي الأهلي سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز الغائب منذ نسختين لصالح منافسه التقليدي فريق الزمالك.

وكانت إدارة الأهلي قد استقرت على تعيين السويسري مارسيل كولر مديراً فنيًا للفريق الأول في خطوة لاقت رضى جماهير المارد الأحمر خاصة بعد البداية القارية المميزة وتحقيق لقب السوبر المصري على حساب الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة