عطل مفاجئ يضرب واتسآب ويؤثر على ملايين المستخدمين حول العالم

واتسآب يواجه مشكلة تقنية تسببت في انقطاع خدماته عن ملايين المستخدمين في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
عطل مفاجئ يضرب واتسآب ويؤثر على ملايين المستخدمين حول العالم

تعرض تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مشكلة تقنية لاحظها الملايين من المستخدمين في مناطق عدة حول العالم، حيث اشتكوا من عدم قدرتهم على إرسال الرسائل واستقبالها.

واتسآب يواجه مشكلة تقنية تسببت في انقطاع خدماته عن ملايين المستخدمين في العالم

ووفقاً لما جاء في تقارير تقنية، فإن تطبيق واتسآب يواجه منذ عدة ساعات مشكلة تقنية، والتي أثرت على خدماته بشكل كبير في عدة دول حول العالم، حيث أنها طالت الدردشات الشخصية بين المستخدمين، وكذلك تلك الخاصة بالدردشات الجماعية.

وذكر موقع downdetector، الذي يتابع الأعطال الفنية في المواقع والمنصات الرقمية الشهيرة، وجود مشكلة تقنية في واتسآب، حيث أظهرت بياناته ارتفاعاً كبيراً في بلاغات الأعطال التي طالت التطبيق خلال الساعات الماضية.

وقال الموقع الشهير إنه خلال ساعة واحدة فقط، قد تلقى أكثر من 9 آلاف بلاغ بهذا الشأن، لافتاً إلى أن تقارير المستخدمين تشير إلى أن واتسآب يواجه مشكلات تقنية منذ الساعة 09,17 بتوقيت باريس.

كما توجه الكثير من المستخدمين إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ليشتكوا فيها من المشكلة التقنية التي يواجهونها مع واتسآب، والتي تسببت في انقطاع خدماته لدى العديد منهم.

ومن جانبها، فقد أعلنت شركة ميتا الأمريكية، المالكة لتطبيق التراسل الفوري الشهير، وجود عطلاً تقنياً أصاب التطبيق، مؤكدة على أنها تعمل على إعادة خدمات واتسآب للمستخدمين بأسرع ما يمكن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة