علا غانم: اكتشفت إن شبكتي فالصو ودفعت ثمن طلاقي 3 مرات

كان هذا أول ظهور لها في الإعلام بعد أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
علا غانم: اكتشفت إن شبكتي فالصو ودفعت ثمن طلاقي 3 مرات

ظهرت الفنانة علا غانم في برنامج "صبايا الشمس" مع المذيعة ريهام سعيد على قناة الشمس للتحدث عن أزمتها الأخيرة مع طليقها، وقالت الفنانة علا إنها اكتشفت خداع زوجها منذ اللحظة الأولى من الزواج.

وأضافت أنها عاشت تحت سلسلة كبيرة من الخداع والكذب، وكانت بدايتها بعد شهرين فقط من الزواج حيث اكتشفت أنها تزوجت بشبكة من الزجاج، وقالت إنه برر هذا الأمر بأن تعرض للخداع من الجواهرجي، ولكنها لم تصدق الأمر.

وقالت إنها رغم عدم تصديقها للأمر، ولكنها كانت لا تريد أن يفشل زواجها للمرة الثالثة، وتوقعت  أنه سيتغير، ولكنه لم يحدث ذلك.

وتحدثت علا عن علاقتها بزوجها، حيث قالت إنه رفض أن تترك التمثيل وتأخذ إجازة بسبب الشهرة والفلوس، حيث قال لها: "ايه اللي يخليكي تمشي وتسيبي كل دا"، وتابعت أنها كانت ترغب في أن تبقى بجانب بناتها في أمريكا.

علا غانم: دفعت ثمن زواجي 3 مرات

وقالت الفنانة علا غانم في البرنامج إنها دفعت ثمن طلاقها 3 مرات في السنوات الماضية، وكانت إحداهما أنه خدعها وجعلها تمضي على أورض تناول عن منزلها في أمريكا، وبعد أن علمت بذلك رفعت عليه قضية تزوير، فخاف من السجن وعاد إلى أمريكا وتنازل لها عن المنزل، إلا أنها باعت المنزل وحولت له نصف الثمن.

أما المرة الثانية حينما دفعت مبلغ 80  ألف دولار له مقابل أن تحصل على الطلاق، والمرة الثالثة عندما تهجم عليها في المنزل ودخلت المستشفى بسببه.

وأضافت علا إن زوجها على علاقة بسيدات أخريات، كما أنه كان السبب في ضعف التقييمات الخاصة بفندق الكلاب الذي تمتلكه بأمريكا بسبب علاقة مع مساعدتها.

اعتداء زوجها عليها

كانت الفنانة علا غانم قد كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من فيلتها في المريوطية على يد زوجها، حيث فوجئت باقتحام عدد من البلطجية فيلتها برفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوبة، واعتدوا عليها وعلى والدتها وعلى حراس العقار أيضًا.

وقد وجهت علا على حسابها على إنستغرام استغاثة إلى انتصار السيسي والمجلس القومي للمرأة لنجدتها، وكشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

وقالت إن زوجها اقتحم فيلتها واستولى بالقوة على جهاز تسجيل كاميرات المراقبة في المنزل، وأكدت أن والدتها ضربت بالشوم من زوجها أمام عينها ولم تكن قادرة على الدفاع عنها.

وتابعت علا أنها استطاعت أن تخرج لحديقة المنزل واتصلت بالنجدة، وتم اصطحابه إلى الشرطة لتحرير محضر، وأكدت أن الفيلا الذي يرغب زوجها في الاستيلاء عليه اشترته في التسعينيات.

وقالت إنها رفعت قضية خلع على زوجها لوجود خلافات معه، ونزلت مصر في أواخر شهر أكتوبر 2022 لاستكمال دعوى الخلع.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أوضح في وقت سابق في تصريحات صحفية، أن الفنانة علا غانم تعرضت لارتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث بسبب اعتداء زوجها عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة