رقص ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بـ"البيجامة" يتصدر "التريند"- فيديو

يعرض حاليا للفنان أحمد العوضي فيلم "الإسكندراني" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
رقص ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بـ"البيجامة" يتصدر "التريند"- فيديو

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام والتيك توك، فيديو رقص يجمعها مع الفنانة أحمد العوضي وهما يرقصان بـ"البيجامة" على إحدى الأغاني الأجنبية.

واستعانت ياسمين عبد العزيز بأحد برامج منصة "التيك توك" التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتركيب وجها هي وزوجها أحمد العوضي على فيديو رقص.

وكتبت ياسمين عبد العزيز تعليقاً على الفيديو عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام قائلة: "الخديوي مايعملش الحركات دي.. انا الدادة دودي اعملها عادي”.

ليرد عليها زوجها الفنان أحمد العوضي في التعليقات على الفيديو مع "إيموشن ضاحك" قائلا: "طب ده كلام".

فيلم أحمد العوضي

ويعيش أحمد العوضي حالياً حالة من الفرحة بعد نجاح أول أفلامه في السينما وهو فيلم "الإسكندراني" الذي تخطت إيراداته خلال 4 أيام فقط حوالي 6 ملايين ونصف جنيه، بشباك التذاكر.

وأكد أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية عن سعادته بنجاح أول بطولاته السينمائية بشخصية بكر  في فيلم "الإسكندراني" قائلا: "سعيد أن يكون أول بطولة ليا في السينما تكون من إخراج خالد يوسف ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة".

وتابع قائلا: "مفيش نعمة أكبر من دي لأني كنت نفسي أشارك في عمل مع المخرج الكبير خالد يوسف، وكنت هشارك في سره الباتع، ومحصلش نصيب وكنت زعلان أوي".

وأضاف أحمد العوضي قائلا: "وتشرفت جدا أني اشتغلت مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي، وعصام السقا وبيومي فؤاد وزينة".

قصة فيلم الإسكندراني

وتدور قصة فيلم "الإسكندراني" في إطار أكشن درامي حول شخصية بكر الذي يقوم بدوره أحمد العوضي يجد نفسه وسط عدد من التحديات والمصاعب، وتدور قصة الفيلم بين مدينة الإسكندرية وإيطاليا، كما تلعب زينة شخصية البطلة"قمر" التي تكافح للحصول على حياة كريمة.

الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني مأخوذ من رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم وهم زينة وأحمد العوضي وحسين فهمي.

كما يضم الفيلم كل من صلاح عبد الله وعصام السقا وانتصار ومحمود حافظ ورحاب الحمل، والفيلم من إخراج خالد يوسف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة