زواج الفنان تامر عاشور من المذيعة نانسي نور والزفاف قريبًا

أكدت مصادر مقربة من تامر عاشور الخبر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
زواج الفنان تامر عاشور من المذيعة نانسي نور والزفاف قريبًا

تناقلت الأخبار والصحف المصرية خبر ارتباط الفنان تامر عاشور بالإعلامية المصرية نانسي نور وفقًا لمصادر مقربة من تامر عاشور، وأشارت المصادر إن الزوجين سيقيمان حفل زفاف كبير يضم الأهل والأصدقاء خلال الأيام القليلة القادمة.

ورغم تداول الصحف والمواقع الفنية خبر زواج تامر عاشور إلا أنه لم يصدر أي تصريح رسمي حول الأمر، حيث تجاهل كل الأخبار التي تنشر حوله هو وحبيبته واكتفى بنشر مقاطع فيديو من حفلاته الأخيرة، منها حفلته في كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية.

وقد نشر الفنان تامر عاشور، تزامنًا مع أخبار زواجه، صورًا له من حفلته الأخيرة في الإسكندرية عبر حسابه على إنستغرام، وعلق على الصور وقال: "إمبارح كانت الحفلة رقم ٤ في شهر سبتمبر ليا في اسكندرية".

وأضاف: "الحقيقة أنا مبسوط جدا جدا بالجمهور العظيم اللي بحبهم جدا وبحب أشوفهم وفرحان بيهم وبتخرجهم.. بتمنى لكم كل التوفيق في اللي جاي ودايما معاكم في أوقاتكم الحلوة".

واختتم كلامه قائلًا: "بشكر شركة التنظيم على التعب والمجهود الرائع.. شكرا شركة الإضاءة وشركة الصوت .. وشكرا لتيم التصوير اللي كانوا معانا. وكل الشكر لفرقتي الموسيقية".

اقرا أيضًا: تامر عاشور يهاجم سارة الطباخ: منتجة فنكوش.. وهذا رأيه في هيفاء وهبي

من هي نانسي نور حبيبة تامر عاشور؟

نانسي نور هي مذيعة مصرية تعمل في قناة إكسترا نيوز، وقد انتشرت صورها على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر زواجها من تامر عاشور.

زواج الفنان تامر عاشور من المذيعة نانسي نور والزفاف قريبًا

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتزوج فيها الفنان تامر عاشور أو يكون في علاقة، فقد سبق أن تزوج مرة واحدة من فتاة من خارج الوسط الفني اسما سمر أبو شقة عام 2017 وانفصلا بعد شهر واحد فقط من الزواج بسبب عدم التوافق.

وقد أعلن عاشور انفصاله عن زوجته الأولى سمر بعد مرور 6 أشهر، ولكنهما لم يتطلقها رسميًا وقد رزق من زوجته الأولى ابنته الوحيدة "أيام" التي سماها على اسم البومه الجديد.

وبعد انفصاله من زوجته خطب تامر عاشور دارين حلمي المرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون عام 2019 في حفل صغير حضره الأهل والأصدقاء، ولكنه انفصل عنها بعد فترة.

ومنذ عدة أشهر أعلنت سمر أبو شقة، الزوجة الأولى لتامر عاشور، انفصالها عنه رسميًا بعد عدة سنوات من النزاعات والانفصال غير الرسمي، وقالت في تصريحات صحفية إن الطلاق تم بشكل رسمي، وأنها تكن له الاحترام والتقدير.

اقرأ أيضًا:  لهذا السبب قضت محكمة مصرية بحبس المطرب تامر عاشور

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة