صراع ناري.. مباريات حاسمة لمانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة من 31 مباراة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
صراع ناري.. مباريات حاسمة لمانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل الأخير لفريق أرسنال المتصدر وتراجع فارق النقاط إلى 4 نقاط فقط مع صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة من 31 مباراة، حيث فاز الفريق في 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مباريات.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة، حيث فاز الفريق في 22 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

ويتبقى لفريق أرسنال 7 مباريات حتى نهاية بطولة الدوري الإنجليزي، مقابل 8 مباريات لفريق مانشستر سيتي، منهم قمة نارية تجمع الفريقين على ملعب الاتحاد خلال شهر أبريل الجاري.

مباريات فريق أرسنال

سيلعب فريق أرسنال 7 مباريات، منهم 4 مباريات على ملعبه "الإمارات"، و3 مباريات خارج ملعبه.

ويلعب أرسنال في الجولة 32 أمام فريق ساوثامبتون على ملعب الإمارات، وفي الجولة 33 يواجه فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

وفي الجولة 34 سيواجه أرسنال فريق تشيلسي على ملعب الإمارات، وفي الجولة 35 يلعب أمام فريق نيوكاسل يونايتد خارج ملعبه، وفي الجولة 36 يواجه أرسنال فريق برايتون على ملعب الإمارات.

وفي الجولة 37 يلعب أرسنال أمام فريق نوتنجهام فورست خارج ملعبه، ويختتم مبارياته بمواجهة فريق ولفرهامبتون في الجولة 38 على ملعب الإمارات.

مباريات مانشستر سيتي

يلعب فريق مانشستر سيتي 8 مباريات حتى نهاية الدوري الإنجليزي، منها 4 مباريات على ملعبه "الاتحاد"، و4 مباريات خارج ملعبه.

وفي الجولة 32 يلعب مانشستر سيتي أمام فريق برايتون خارج ملعبه، وفي الجولة 33 يلعب مانشستر سيتي أمام أرسنال على ملعب الاتحاد، وفي الجولة 34 يواجه فريق فولهام خارج ملعبه.

كما سيلعب مانشستر سيتي مباراة مؤجلة من الجولة 28 أمام فريق وست هام يونايتد علي ملعب الاتحاد، وفي الجولة 35 يلعب السيتي أمام ليدز يونايتد على ملعب الاتحاد.

وفي الجولة 36 يلعب مانشستر سيتي أمام فريق إيفرتون خارج ملعب الاتحاد، وفي الجولة 37 يلعب السيتي أمام فريق تشيلسي على ملعب الاتحاد، ويختتم مبارياته في الجولة 38 أمام فريق برينتفورد خارج ملعبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة