جوارديولا: مانشستر سيتي تنتظره 3 مباريات لتحديد بطل الدوري الإنجليزي

رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
جوارديولا: مانشستر سيتي تنتظره 3 مباريات لتحديد بطل الدوري الإنجليزي

قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه تنتظره 3 مباريات هامة ستحدد الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

وأضاف جوارديولا، في تصريحات عقب الفوز على فريق أرسنال متصدر الدوري: "المباريات الـ3 المقبلة لفريق مانشستر سيتي ستكون حاسمة في مشوار الدوري الإنجليزي، ونحن الآن نمتلك زمام المبادرة وسوف نحدد مصيرنا بأيدينا".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "فريق أرسنال مازال متصدرا للدوري وقبل الفوز في مباراة الأمس كنت أتمنى أن أتواجد مكانهم في الصدارة، ولكن الآن نحن قادرون على استعادة الصدارة في حالة الفوز بالمباريات المقبلة".

وقال جوارديولا: "مباريات مانشستر سيتي أمام فرق فولهام وليدز يونايتد ووست هام يونايتد تعتبر الأهم خلال الفترة المقبلة لأنها ستحدد هوية الفائز بلقب الدوري الإنجليزي، والفوز بها يمنحنا الصدارة بشكل مريح".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "الآن مصيرنا بأيدينا، ولدينا 7 مباريات حتى نهاية الموسم ويجب الفوز بها حتى نحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع جوارديولا: "أؤكد أن أرسنال فريق قوي وقدم مستوى مميز منذ بداية الموسم الجاري، ولا يمكن التقليل منهم لكنهم لم يقدموا أفضل ما لديهم أمامنا وهو ما منحنا التفوق في المباراة، وأتمنى أن يستمر فريقي في تقديم نفس الأداء خلال المباريات المتبقية من الموسم".

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، ولكن السيتي لعب مباراتين أقل من أرسنال.

وأحرز رباعية مانشستر سيتي كيفن دي بروين في الدقيقة السابعة، وأحرز جون ستونز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وأحرز دي بروين الهدف الثالث في الدقيقة 54، ثم أحرز روب هولدنج هدفا لأرسنال في الدقيقة 87، وأحرز إيرلينج هالاند الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وأصبح هالاند أكثر لاعب يحرز أهدافا في موسم واحد ببطولة الدوري الإنجليزي محطما الرقم القياسي المسجل باسم قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول محمد صلاح.

وأحرز هالاند 33 هدفا خلال 31 مباراة مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، مقابل 32 هدفا أحرزها محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2017-208، ويتبقى لهالاند 7 مباريات من أجل تعزيز رقمه القياسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة