تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي حداداً على وفاة الملكة إليزابيث

رابطة الأندية الإنجليزية اعتمدت القرار بصورة رسمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي حداداً على وفاة الملكة إليزابيث

أعلن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة رسمية عن تأجيل مباريات الجولة السابعة من بطولة "البريميرليغ" لهذا الموسم والتي كانت من المفترض أن تنطلق ظهر غداً السبت وذلك حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

ونشرت رابطة البريميرليغ عبر حساباتها الرسمية بياناً يقول: "قدمت أندية الدوري الإنجليزي في اجتماع صباح اليوم احترامها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية لتكريم حياتها الاستثنائية ومساهمتها في الأمة".

وتابع البيان "وكدليل على هذا الاحترام، قررنا تأجيل جولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

فيما قال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز إنه يود أن يشيد وجميع الأندية في البريميرليغ بخدمة صاحبة الجلالة الطويلة والثابتة للبلاد.

واستكمل ماسترز حديثه قائلاً إن الملكة إليزابيث كانت مصدر إلهام وتركت خلفها إرثاً لا يصدق بعد حياة من التفاني خاصة وأنها الملكة الأطول خدمة.

وأردف الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي أن هذا التوقيت حزين للغاية ليس فقط للأمة ولكن أيضاً لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها وأنه يشاركهم الحداد على رحيلها.

وأشارت رابطة الدوري الإنجليزي أنه سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد وذلك خلال الوقت المناسب.

يذكر أن القصر الملكي في باكنغهام قد أعلن أمس الخميس عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز الـ96 عاماً بعد تدهور حالتها الصحية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة