انتصار: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وأفلامنا زمان كلها قبلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
انتصار: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وأفلامنا زمان كلها قبلات

حلت الفنانة انتصار ضيفة في برنامج "في العمق" مع الإعلامي تامر شلتوت والذي يعرض على اليوتيوب، وفي البرنامج تحدثت عن بعض الأمور المثيرة للجدل التي سبق أن طرحتها وتحدثت عنها منها القبلات والأفلام الإباحية.

وعلقت الفنانة انتصار على الأزمة التي أثارتها سابقًا بسبب الأفلام الإباحية، وأوضحت أنها لم تقصد التشجيع على مشاهدة هذه الأفلام مثلما أشاع البعض، ولكنها أرادت معرفة الأسباب التي تجعل الشباب يشاهدون هذه المواقع.

وتحدثت الفنانة انتصار عن القبلات في السينما، وتسائلت عن السبب الذي يجعل الإعلاميين يسألون هذه الأسئلة لها، وقالت: "أنا بحب أكيد المذيعين والمعدين المتطفلين لما بيسألوني عن القبلات، مالها القبلة يعني؟، أم كلثوم غنت للقبلة كارهين القبلة ليه؟".

وأضافت: "إحنا متربين على سينما كلها قبلات، وماله المايوه موجود وبيتباع في الشارع، ليه عايزين تاخدوا تصريح على لساني تدينوا بيه المايوه؟، مانا بلبس المايوه انزل بي البحر مش مقاطعاه".

وتابعت: "حرام عليكم بقيتوا تافهين، لما تختصر الفنان وتقعد تتكلم عن القبلات فقط تبقوا تافهين، يعني إي سينما نظيفة مغسولة يعني".

اقرأ أيضًا: انتصار الشراح تتصدر مؤشرات بحث غوغل بعد أنباء سفرها للعلاج

انتصار: لا أشجع على الإباحية

وعن الأفلام الإباحية أوضحت أن الجمهور فهم تصريحاتها بشكل خاطئ، وقالت: "كنت في البرنامج وبنعمل حلقة عن أسباب مشاهدة الفيديوهات الاباحية، فناس قالت بنصبر نفسنا، فأنا قلت الناس بتتفرج ليه؟!".

وأضافت: "كنت عايزة أجد أسباب، منها الفضول والمراهقة وأحيانا بيكون مرض، إجابة عادية، لكن مقولتش أنا بدعم الفرجة على الأفلام الإباحية".

وتابعت: "في زميلة على شمالي قالت تعليق انقح مني، وقعدت تشرح سابوا كلامها ومسكوا فيا، وإحنا بنتقاضي أجر مقابل اللي بتقوله".

اقرأ أيضًا: الجمهور يشيد بموقف أنغام الإنساني مع جورج وسوف في حفل تريو نايت

آخر أعمال الفنانة انتصار

شاركت الفنانة انتصار مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، ومنها مسلسل "أولاد عابد" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم إبراهيم كمال ورياض الخولي ومحسن محيي الدين وأيتن عامر وإيهاب فهمي ومي الغيطي.

شاركت أيضًا في مسلسل "حكايات جروب الماميز" من بطولة خادل سليم ودينا فؤاد وانتصار ورباب ممتاز وأماني كمال ونورهان، والفيلم يتحدث عن جروب للأمهات في المدرسة لتقديم المقترحات بشأن تعليم الأطفال.

وفي رمضان 2023 شاركت الفنانة انتصار في مسلسل "رشيد" من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، كما شاركت في فيلم "ساعة إجابة"، و"سيب وأنا أسيب"، و"ضرب نار" من بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة