غوارديولا يطلب خطف هدف مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر سيتي يطلب التعاقد مع نجم برشلونة بأي ثمن

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
غوارديولا يطلب خطف هدف مانشستر يونايتد

يسعى مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، لتعزيز صفوف فريقه في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رحيل إلكاي جوندوجان إلى برشلونة.

ووفقًا لتقارير صحفية، يسعى غوارديولا للتعاقد مع لاعب برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج، الذي حاول التعاقد معه في عام 2019، ويبدو أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 105 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب.

وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع لاعب وسط وست هام يونايتد، ديكلان رايس، إلا أن عرض النادي الإنجليزي لم يحظ بالقبول ورفض من قبل النادي اللندني.

وعلى الرغم من أن دي يونج يمتلك عقدًا حتى عام 2026، إلا أن مانشستر سيتي يبدو أنه مستعد لدفع المبلغ الضخم للحصول على خدمات اللاعب الهولندي الشاب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي قدم مستويات جيدة مع برشلونة في المواسم الماضية.

يذكر أن غوارديولا حصل على توقيع العديد من اللاعبين الشباب هذا الصيف، من بينهم اللاعب الإنجليزي جاك غريليش من أستون فيلا، واللاعب الأمريكي بصفوف نيويورك سيتي، ريان ديابي، ومدافع بنفيكا البرتغالي، روبن دياز.

ويأمل غوارديولا في تعزيز صفوف فريقه قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يطالب بالتعاقد مع دي يونج منذ توليه قيادة الفريق في الموسم الماضي ولكن نجم البرسا تمسك بالاستمرار في صفوف النادي الكتالوني قبل أن يساهم في تتويج الفريق بلقبي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني "الليجا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة