غوارديولا يقلل من خسارة السيتي أمام أرسنال في الدرع الخيرية

مدرب مانشستر سيتي غير مهتم بخسارة لقب الدرع الخيرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
غوارديولا يقلل من خسارة السيتي أمام أرسنال في الدرع الخيرية

قلل بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من خسارة فريقه في كأس الدرع الخيرية للمرة الثالثة على التوالي بعد هزيمته أمام أرسنال 4 – 1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وقدم غوارديولا عن تهانيه لأرسنال على فوزهم باللقب الـ17 في تاريخ النادي تحت قيادة ميكل أرتيتا المدير الفني للفريق.

وأشار غوارديولا إلى أن مانشستر سيتي كان قريبًا جدًا من الفوز في الوقت الأصلي للمباراة، لكن أرسنال تمكن من التعادل في اللحظات الأخيرة لتتحول دفة المباراة لصالح المدفعجية.

وعلق غوارديولا على خسارة مانشستر سيتي للقب الدرع الخيرية للمرة الثالثة على التوالي بقوله إن السبب في ذلك هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات متتالية.

ويرى غوارديولا إلى أن فريقه كان مرهقًا بعد تحقيق النجاحات المتتالية في الدوري الإنجليزي وهو ما جعله يسقط في مباريات الدرع الخيرية.

الجدير بالذكر أن غوارديولا قاد مانشستر سيتي للفوز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي من خلال تحقيق لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا بجانب لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأمل غوارديولا في قيادة السيتي لحصد المزيد من الألقاب خلال الموسم المقبل خاصة الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به الفريق للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي على حساب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة