كلوب وغوارديولا يحاولان خطف أهم مواهب برشلونة

برشلونة يسعى لحماية اللاعب قبل رحيله إلى إنجلترا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
كلوب وغوارديولا يحاولان خطف أهم مواهب برشلونة

فجر تقرير رياضي إيطالي مفاجأة من العيار الثقيل حول محاولات بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ويورجن كلوب المدير الفني لليفربول، خطف أهم مواهب نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن مانشستر سيتي وليفربول يحاولان التعاقد مع غافي نجم برشلونة الصاعد والذي يعتبر أهم مواهب الفريق بجانب بيدري.

ويسعى برشلونة إلى الحصول على توقيع غافي لسنوات طويلة خاصة وأنه يبلغ من العمر 17 عاماً ويعتبر أهم موهبة في الكرة الإسبانية بجانب بيدري غونزاليس لاعب برشلونة كذلك.

ولم ينجح برشلونة حتى الآن في إقناع غافي بالتجديد للنادي برغم نهاية الموسم، ويمكن لأي فريق في العالم استغلال ثغرة في عقد غافي ودفع 50 مليون يورو للحصول على خدماته دون الرجوع لبرشلونة.

ويبدو أن غافي يفكر جيداً قبل التوقيع لبرشلونة في ظل علمه بوجود عدد كبير من أكبر أندية العالم التي تبحث عن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن ليفربول يفكر في دفع الشرط الجزائي في عقد غافي مع إغرائه بمرتب كبير، بينما يسعى غوارديولا لقطع الطريق على ليفربول وكلوب وإقناع اللاعب بأنه سيكون له مستقبل كبير بين صفوف مانشستر سيتي.

وكان غوارديولا قد أشاد بمستويات غافي ووصفه بأنه لاعب رائع بجانب إنسو فاتي وبيدري، وأنه يعتبر شهادة على العمل الرائع لأكاديميات برشلونة في تخريج المواهب الشابة.

ويحاول نادي برشلونة التحرك بسرعة قبل فوات الآوان وهو ما جعل النادي يقدم عرضاً رسمياً لغافي منذ بضعة أيام ولكن اللاعب الإسباني الشاب لم يبلغ إدارة الفريق الكتالوني بقراره حتى الآن.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يأمل في الحفاظ على مواهبه الشابة مثل غافي وبيدري وفاتي خاصة بعد رحيل عثمان ديمبلي وذلك من أجل البناء على هذه المواهب في المواسم المقبلة. 

ويطمح تشافي هيرنانيز المدير الفني لنادي برشلونة في استمرار مشروع النادي الذي بدأه في منتصف الموسم الماضي بتدعيم الفريق بعدة عناصر لإعادة النادي إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة