غوارديولا يحدد موعد عودة هالاند

مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن عودة مهاجمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
غوارديولا يحدد موعد عودة هالاند

كشف بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موعد عودة النرويجي إيرلينج هالاند نجم هجوم الفريق بعدما تغيب خلال المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

وينتظر أن يستمر غياب إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن الملاعب حتى نهاية يناير/كانون الثاني المقبل بسبب إصابة في إجهاد العظام في قدمه تعرض لها قبل عدة أسابيع.

ولم يشارك هالاند في آخر ست مباريات لفريقه، بما في ذلك كأس العالم للأندية في السعودية ومباراة إيفرتون يوم الأربعاء الماضي.

وأكد مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، أن هالاند سيعود للعب عندما يتعافى من آلامه، ومن المتوقع أن يكون عودته في يناير.

وأوضح جوارديولا قائلاً: "هالاند يعاني من إجهاد في العظام، إنه بحالة جيدة، لكنه يشعر بالألم. إنه ليس لاعبًا صغيرًا ونحيفًا مثل فودين، فهو أكبر بحجمه، وهذا يزيد الأمر صعوبة. ولكنه سيتعافى وسيكون بخير".

يجدر بالذكر أن مانشستر سيتي حقق الفوز على إيفرتون بنتيجة 3-1، مما رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج.

الجدير بالذكر أن إيرلينج هالاند يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 14 هدفًا وبفارق هدفين عن محمد صلاح نجم ليفربول ودومينيك سولانكي مهاجم نادي بورنموث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة