رئيس ريال مدريد: سنتعاقد مع مبابي في هذا التوقيت

فلورنتينو بيريز يكشف خطط الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
رئيس ريال مدريد: سنتعاقد مع مبابي في هذا التوقيت

أعلن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن رغبته في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مستقبلاً، لكنه أكد أن ذلك لن يتم خلال العام الحالي.

وتناقلت الصحف الإسبانية وفي مقدمتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" حديث بيريز لأحد جماهير نادي ريال مدريد بأنه يرغب في التعاقد مع مبابي ولكن ليس في العام الحالي.

ويشير بيريز في حديثه إلى عقد مبابي الذي ينتهي في عام 2024 مع إمكانية التجديد لعام إضافي حتى صيف عام 2025 ولكن بشرط موافقة اللاعب الفرنسي.

ويدرس مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل بعدما خيب النادي آماله في التعاقدات التي ضمها وهو ما لم يساعده على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين.

وودع نادي باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي من دور الـ16 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني لينتهي حلم النادي الفرنسي في حصد اللقب الذي يغيب عن خزائنه.

وقد حاول ريال مدريد في الصيف الماضي ضم مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ولكن النادي الفرنسي تمكن من التجديد لعقد اللاعب.

ويعتبر مبابي من أبرز اللاعبين في العالم حالياً، ويجيد اللعب في مركز الهجوم، ولعب دوراً كبيراً في تأهل فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2018، وهو يشغل حالياً مركزاً أساسياً في صفوف باريس سان جيرمان.

ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم المقبل، ويبدو أنه لن يتم تحقيق الصفقة خلال العام الحالي، ولكن ريال مدريد يريد جعل اللاعب هدفاً له في المستقبل، وربما يتم الإعلان عن الصفقة في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة