نجم ريال مدريد: جميعنا نريد ضم مبابي

تشواميني يتحدث عن إمكانية انضمام مبابي إلى ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
نجم ريال مدريد: جميعنا نريد ضم مبابي

أقر نجم الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد، عن رغبته وجميع نجوم الفريق الملكي في التعاقد مع كيليان مبابي لاعب هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقرر تشواميني الخروج عن صمته والتعليق على التقارير التي تربط مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن مبابي لنادي سان جيرمان أنه لن يُفعِّل بند التمديد في عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وترتبط صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بالعديد من الشائعات خلال السنوات الماضية، ازدادت بشكل أكبر في في عام 2021، عندما تم التوصل لاتفاق شخصي بين اللاعب وريال مدريد قبل أن يجدد مبابي عقده مع سان جيرمان لمدة موسمين.

وفي المؤتمر الصحفي للمنتخب الفرنسي، قال تشواميني: "الجميع يرغب في ذلك (انتقال مبابي)، ولكنه الآن لاعب في باريس سان جيرمان، ونحن سعداء باللاعبين الذين لدينا في ريال مدريد".

وأضاف: "توجد احتمالية أن ينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، لكنه قرر البقاء في سان جيرمان، ولن نتحدث عن هذا الموضوع بعد الآن، أتمنى له موسمًا ناجحًا".

وتحول تشواميني بعد ذلك للحديث عن ركلة الجزاء التي أهدرها في نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين.

وقال تشواميني "إنها تجربة صعبة وثقيلة، ولكن اللعب في ريال مدريد يمكن أن يساعدك في التعافي بسرعة والانتقال إلى مرحلة جديدة، أفكر في الركلة الضائعة وسأظل أفكر فيها، ولكنها تغيرت فيَّ وصنعت مني لاعبًا مختلفًا".

يجدر بالذكر أن الأرجنتين توجت بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بعد الفوز على فرنسا في ركلات الترجيح بعدما أهدر تشواميني وزميله كينجسلي كومان ركلتي ترجيح فيما تمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل كل ركلاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة