نجم ريال مدريد: نعلم أن ليفربول يسعى إلى الانتقام

مودريتش يتحدث عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
نجم ريال مدريد: نعلم أن ليفربول يسعى إلى الانتقام

أبدى لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني قناعاته بأن ليفربول الإنجليزي يسعى للانتقام من النادي الملكي عند المواجهة المنتظرة بينهما في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية إنه يشعر بالصدمة بسبب ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم.

وأضاف مودريتش أن الأمر ذاته ينطبق على ريال مدريد الذي يبتعد أيضاً عن صدارة الدوري الإسباني الليغا والتي يحمل لقبها بعد التتويج بها في الموسم الماضي.

وأردف مودريتش أن الجميع يعلم بأن ليفربول قادر على النهوض من عثرته والعودة للمنافسة ولذلك فإن النجم الكرواتي لا يتمنى بأن تبدأ هذه الانتفاضة من مواجهة الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا.

واستطرد نجم وسط نادي ريال مدريد أن مواجهة النادي الملكي أمام ليفربول تظل دائماً واحدة من أفضل مباريات كرة القدم خلال السنوات الأخيرة وذلك بغض النظر عن ما يحدث لهما في بطولتي الدوري الإسباني والإنجليزي هذا الموسم.

وأقر مودريتش أنه يشعر بالحزن بسبب مواجهة ليفربول مبكراً في البطولة إذ إنه كان من الممكن أن تكون هذه المواجهة في نهائي دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في الموسم الماضي.

والتقى ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي وتمكن الفريق الملكي من التفوق بهدف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة